أخبار النجوم

شاهدي.. سيلينا غوميز تحتفلُ بعيد ميلادها على قارب ضخم!

شاهدي.. سيلينا غوميز تحتفلُ بعيد مي...

محتوى مدفوع

لم تمنعْ خطوبة الحبيب السّابق، جاستين بيبر المُفاجئة، النّجمة العالمية، سيلينا غوميز، من إقامة حفل عيد ميلادٍ فاخر لها على متن قاربٍ ضخم، برفقة صديقاتها المُقرّبات. ففي يوم أمس الاثنين، استأجرتْ مُغنّية البوب قارب أمباسادور الفاره، وأبحرتْ من شاطئ نيوبورت في مُقاطعة أورانج، إذْ بدأت الاحتفالات على متنهِ منذ النّهار، وامتدّتْ حتّى ساعات الصّباح الباكر. وعبر سلسلة من الصّور، التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، كشفتْ نجمة أغنية Can't Keep My Hands To Myself، عن الجانب الاحتفالي لميلادها، إذْ شُوهدتْ، وهي على سطح القارب، برفقة صديقاتها، يلتقطنَ الصّور ويحتسين المشروبات، كما شُوهدنَ في ساعات الليل، وهنّ يقطعنَ قالب الحلوى الضّخم، الّذي

لم تمنعْ خطوبة الحبيب السّابق، جاستين بيبر المُفاجئة، النّجمة العالمية، سيلينا غوميز، من إقامة حفل عيد ميلادٍ فاخر لها على متن قاربٍ ضخم، برفقة صديقاتها المُقرّبات.

ففي يوم أمس الاثنين، استأجرتْ مُغنّية البوب قارب أمباسادور الفاره، وأبحرتْ من شاطئ نيوبورت في مُقاطعة أورانج، إذْ بدأت الاحتفالات على متنهِ منذ النّهار، وامتدّتْ حتّى ساعات الصّباح الباكر.

وعبر سلسلة من الصّور، التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، كشفتْ نجمة أغنية Can't Keep My Hands To Myself، عن الجانب الاحتفالي لميلادها، إذْ شُوهدتْ، وهي على سطح القارب، برفقة صديقاتها، يلتقطنَ الصّور ويحتسين المشروبات، كما شُوهدنَ في ساعات الليل، وهنّ يقطعنَ قالب الحلوى الضّخم، الّذي وُضع إلى جانب أصناف المأكولات المُتنوّعة.

أمّا على سبيل إطلالة صاحبة عيد الميلاد، فارتدتْ غوميز فُستانًا مكسيًا، لونه ورديّ ناعم، شابه ستايلات فساتين عقد السّتينات، فياقته كانت مُربّعة الشّكل وضخمة، وتصميمه كان مُورّدًا ومُزيّنًا بالكشاكش العرضية في أسفله، لكنّها كسرتْ كلاسيكيته عبر إضافة لمسة عصرية، وهي انتعالها لحذاءٍ رياضيّ أبيض، مع تركها لخصلات شعرها تنسدل دون تكلّفٍ على كتفيها.

يُذكر أنّ احتفال غوميز بميلادها الـ26، جاء وسط انشغال حبيبها السّابق، المُغنّي الكندي جاستين بيبر، بخطوبته المُفاجئة من عارضة الأزياء العالمية هايلي بولدوين، إذ لم تُعلّق غوميز على هذه الخطوبة، ولا بكلمة واحدة، بل إنها تعيش حياتها بشكلٍ طبيعي، وسط عائلتها، وأقرب صديقاتها.

تعليقات

مقالات ذات صلة