نجمات ينسخن إطلالة بعضهن.. من الأحلى؟
نجمات ينسخن إطلالة بعضهن.. من الأحلى؟ نجمات ينسخن إطلالة بعضهن.. من الأحلى؟
أخبار المشاهير

نجمات ينسخن إطلالة بعضهن.. من الأحلى؟

فريق التحرير

في كل ظهور، تخطف نجمات هوليوود أنظار المتابعين، بارتدائهن أزياء من أشهرالماركات العالمية، تحمل تواقيع أهم المصممين، مما يجعل عدسات المصورين تلاحق خطواتهن أينما ذهبوا.

وتحرص النجمات على أن يكن متألقات بإطلالاتهن، كما يسعين إلى أن يكن متميزات ومختلفات عن غيرهن، بغض النظر عن التعليقات الإيجابية أو السلبية التي يتلقينها بسبب إطلالاتهن.

ولعل أسوأ أنواع النقد الذي قد تتعرض له النجمات حيت تتم مقارنتهن بإطلالات مشابهة. فكثيراً ما ترصد كاميرات المصورين النجمات وهو يرتدين الملابس ذاتها في مناسبات مختلفة، ما يعرضهن للمقارنة، وهذه المقارنة لا تكون في الغالب لصالح أحدهما.

ملكة الإعلام الأمريكي أوبرا وينفري لفتت إليها الأنظار بفستان مخملي أسود مثير في برنامج "ذا لايت شو"، وسرعان ما تم عقد مقارنة بينها وبين كايتلين جينر "الرجل المتحول جنسيا"، التي ارتدت الفستان نفسه في مناسبة ما. وعلى الأرجح هنا أن المقارنة لم تكن في صالح الرجل المرأة!

ويبدو أن النساء ينسخن "لوك" الرجال أحياناً، فقد ظهرت عارضة الأزياء كايلي جينر بسترة مطرزة بالذهبي من تصميم "بالمان"، وهي السترة نفسها التي ارتداها من قبل المغني الشاب جاستن بيبر.

فوشيا تصطحبك في بعض الإطلالات المشابهة للنجمات، وتترك لك المقارنة.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده