أخبار النجوم

ديفيد بيكهام.. من نجومية كرة القدم لــ "طاهٍ" يحترف الطبخ!

ديفيد بيكهام.. من نجومية كرة القدم...

يبدو أن شغف ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم السابق البالغ من العمر 43 عامًا، بالطهي سوف يمثل الآن نقطة تحول في مسار حياته المهنية من احتراف كرة القدم إلى احتراف الطهي. أفادت تقارير صحفية أن بيكهام يجري محادثات مع القناة التلفزيونية الأمريكية Food Network لتقديم البرنامج الجديد للطهي مدته 15 دقيقة، وسوف يركّز خلاله على تقديم الغذاء الصحي نظرًا لولعه بالعصائر واللياقة البدنية. وكان بيكهام قد أعلن ذات مرة أن الطهي يشعره بالراحة، ومن جانبهم، عبّر مديرو محطات تلفزيونية أمريكية عن إعجابهم بقدرات بيكهام في برنامج "The F Word" الذي يقدّمه الشيف الشهير جوردون رامزي. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن ديفيد

يبدو أن شغف ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم السابق البالغ من العمر 43 عامًا، بالطهي سوف يمثل الآن نقطة تحول في مسار حياته المهنية من احتراف كرة القدم إلى احتراف الطهي.

أفادت تقارير صحفية أن بيكهام يجري محادثات مع القناة التلفزيونية الأمريكية Food Network لتقديم البرنامج الجديد للطهي مدته 15 دقيقة، وسوف يركّز خلاله على تقديم الغذاء الصحي نظرًا لولعه بالعصائر واللياقة البدنية.

وكان بيكهام قد أعلن ذات مرة أن الطهي يشعره بالراحة، ومن جانبهم، عبّر مديرو محطات تلفزيونية أمريكية عن إعجابهم بقدرات بيكهام في برنامج "The F Word" الذي يقدّمه الشيف الشهير جوردون رامزي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن ديفيد ليس النجم المشهور فقط في برنامج للطبخ، ولكنه يمثل صفقة حقيقية لأن لديه معرفة واسعة عن التغذية الصحية اكتسبها أثناء ممارسته للعبة كرة القدم.

ويشتهر ديفيد بأنه طاهٍ بارع، حيث يقضي بعض الوقت في المطبخ مع أطفاله ويقوم بالطهي لزوجته فيكتوريا.

وقال مؤخرًا: "كنت مهووسًا بإعداد أكلة (ريزوتو) مثالية لأنها كانت صعبة، فعليك أن تحرك المكونات باستمرار أثناء إضافتها.

وأضاف: "في الواقع أنا أحب الطهي، إنه يجعلني أشعر بالراحة، وأطفالي يحبون ذلك أيضًا خاصة عندما أطهو لهم طبق الريزوتو بالزعفران".

وشوهد ديفيد يوم السبت وهو يتسوّق في متجر لبيع الملابس، كما كان برفقة زوجته أثناء مغادرة مطعم ماديوس في بيفرلي هيلز يوم الخميس بصحبة الشيف جوردون وزوجته تانا ما يشير إلى أنه من المحتمل أن يستفيد من الشيف التلفزيوني المخضرم في هذه النقلة المهنية المحتملة.

اترك تعليقاً