أخبار النجوم

مي سكاف تفارق الحياة في باريس.. وهاشتاغ "وداعًا" يتصدر!

مي سكاف تفارق الحياة في باريس.. وها...

محتوى مدفوع

صُدم الوسط الفني السوري بعد إعلان خبر وفاة الفنانة مي سكاف، والتي فارقت الحياة ليلة أمس الأحد عن عمر ناهز الـ 49 عاما في العاصمة الفرنسية باريس. وكشفت إحدى صديقات سكاف أنها لم تكن تعاني من أي مشكلة صحية، وأن وفاتها جاءت مفاجئة. ودشن عدد من محبي الفنانة السورية عبر تويتر هاشتاغ "مي سكاف وداعًا" تعبيرا عن حزنهم بوفاتها، وكتب عدد من نجوم سوريا كلمات مؤثرة عن الراحلة، من ضمنهم الفنان نوار بلبل. يُذكر أن سكاف من مواليد عام 1969، وبدأت مشوارها الفني في عام 1991 ومن أشهر أدوارها "تيما" في المسلسل الشهير "العبابيد". وشاركت سكاف في العديد من الأعمال

صُدم الوسط الفني السوري بعد إعلان خبر وفاة الفنانة مي سكاف، والتي فارقت الحياة ليلة أمس الأحد عن عمر ناهز الـ 49 عاما في العاصمة الفرنسية باريس. وكشفت إحدى صديقات سكاف أنها لم تكن تعاني من أي مشكلة صحية، وأن وفاتها جاءت مفاجئة.

ودشن عدد من محبي الفنانة السورية عبر تويتر هاشتاغ "مي سكاف وداعًا" تعبيرا عن حزنهم بوفاتها، وكتب عدد من نجوم سوريا كلمات مؤثرة عن الراحلة، من ضمنهم الفنان نوار بلبل.

يُذكر أن سكاف من مواليد عام 1969، وبدأت مشوارها الفني في عام 1991 ومن أشهر أدوارها "تيما" في المسلسل الشهير "العبابيد".

وشاركت سكاف في العديد من الأعمال الدرامية من ضمنها، بيت العيلة، زهرة النرجس، أهل الغرام والعديد من الأعمال الأخرى الناجحة.

وكانت الفنانة السورية لجأت إلى فرنسا، وأقامت فيها منذ عام 2013.

 
اترك تعليقاً