أخبار النجوم

في حال تأكيد خبر حملها .. لن يقام حفل "بيبي شاور" لميغان ماركل!

في حال تأكيد خبر حملها .. لن يقام ح...

محتوى مدفوع

بينما يترقب كثيرون الإعلان عن خبر حمل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، فقد أكد خبراء أنه في حال إنجاب ماركل، فإنها لن تشارك بعادات الحمل الأمريكية المتعارف عليها؛ لأنها لا تتوافق مع التقاليد الملكية. ومن أبرز مظاهر تلك العادات هو إقامة احتفالية خاصة بوصول المولود الجديد، تناول كعكة مستوحاة من عالم الأطفال الرضع وكذلك تلقي كثير من الهدايا. وبحسب ما نقلته صحيفة ذا صن البريطانية عن خبراء، فإنه إذا قرر دوق ودوقة ساسكس إنجاب أطفال، فربما لن تحضر ماركل احتفالية ما قبل الولادة، وعلقت على ذلك الخبيرة في الشؤون الملكية، فيكتوريا أربيتر، بقولها إنه لم يُسمَع من قبل أن أقيمت حفلات

بينما يترقب كثيرون الإعلان عن خبر حمل دوقة ساسكس، ميغان ماركل، فقد أكد خبراء أنه في حال إنجاب ماركل، فإنها لن تشارك بعادات الحمل الأمريكية المتعارف عليها؛ لأنها لا تتوافق مع التقاليد الملكية.

ومن أبرز مظاهر تلك العادات هو إقامة احتفالية خاصة بوصول المولود الجديد، تناول كعكة مستوحاة من عالم الأطفال الرضع وكذلك تلقي كثير من الهدايا.

وبحسب ما نقلته صحيفة ذا صن البريطانية عن خبراء، فإنه إذا قرر دوق ودوقة ساسكس إنجاب أطفال، فربما لن تحضر ماركل احتفالية ما قبل الولادة، وعلقت على ذلك الخبيرة في الشؤون الملكية، فيكتوريا أربيتر، بقولها إنه لم يُسمَع من قبل أن أقيمت حفلات بيبي شاور في العائلة الملكية.

وتابعت فيكتوريا تصريحاتها بالقول "رغم الثراء الشديد الذي تتسم به العائلة الملكية، لكن سينظر إلى حفلات البيبي شاور المترفة على أنها غير مناسبة تماماً، فلا يوجد شيء لا يمكنهم الخروج لشرائه بأنفسهم".

ىوبينما لا تقام حفلات البيبي شاور على نطاق واسع في المملكة المتحدة، فإنها تحظي بأهمية كبرى هناك، وتتراوح تكلفة الحفل الواحد في المتوسط ما بين 150 و750 جنيهًا إسترلينيا.

وربما سبق لماركل، التي نشأت في ولاية كاليفورنيا، أن حضرت كثيرًا من حفلات البيبي شاور في نطاق صديقاتها وأقربائها، ومع هذا، ستحرمها التقاليد الملكية من إقامة حفل لمولودها، لكن سيسمح لها بتلقي هدايا.

اترك تعليقاً