أخبار النجوم

مي العيدان تهاجم "كيكي".. وتهدد بتحريك مخالفات ضد منفذيها!

مي العيدان تهاجم "كيكي".. وتهدد بتح...

محتوى مدفوع

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان رقصة "كيكي" التي اجتاحت عدداً من دول العالم مؤخرًا، ووصفتها بـ"المسخرة". وهددت الإعلامية الكويتية الشهيرة في فيديو لايف على تطبيق "سناب شات" بتحريك مخالفة ضد أي شخص تراه يرقص ويصور نفسه بالشارع إلى جانب "تبليك" أي متابع لها يقوم بنشر فيديو "كيكي" على صفحته. وشددت مي العيدان على أن الرقص بالشارع مخالفة؛ لأنه ليس "مرقص"، وليس من حق أي شخص أن يفعل به ما يريد بالطرقات العامة. وكانت الفنانة ميساء مغربي وعدد من الإعلاميين المصريين هاجموا بعنف رقصة "كيكي" بسبب خطورتها وتسببها في الكثير من الحوادث الخطيرة على الطرق. كما تعرض عدد من منفذي رقصة

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان رقصة "كيكي" التي اجتاحت عدداً من دول العالم مؤخرًا، ووصفتها بـ"المسخرة".

وهددت الإعلامية الكويتية الشهيرة في فيديو لايف على تطبيق "سناب شات" بتحريك مخالفة ضد أي شخص تراه يرقص ويصور نفسه بالشارع إلى جانب "تبليك" أي متابع لها يقوم بنشر فيديو "كيكي" على صفحته.

وشددت مي العيدان على أن الرقص بالشارع مخالفة؛ لأنه ليس "مرقص"، وليس من حق أي شخص أن يفعل به ما يريد بالطرقات العامة.

وكانت الفنانة ميساء مغربي وعدد من الإعلاميين المصريين هاجموا بعنف رقصة "كيكي" بسبب خطورتها وتسببها في الكثير من الحوادث الخطيرة على الطرق.

كما تعرض عدد من منفذي رقصة "كيكي" حول العالم للعديد من المخاطر وصلت إلى حد إمكانية فقدانهم لأرواحهم بسبب التهور والرعونة على الطرق السريعة.

اترك تعليقاً