أخبار النجوم

توم كروز يغازل مقدمة برامج في باريس! شاهدي الصور

توم كروز يغازل مقدمة برامج في باريس...

محتوى مدفوع

منذ انفصاله عن زوجته السابقة "كاتي هولمز" في عام 2012، النجم السينمائي المحبوب توم كروز، 56 عامًا يبقي حياته العاطفية بعيدة عن الأضواء. إلا أن الممثل لم يستطع أن يمنع نفسه من مغازلة المذيعة رينيه بارغ 31 عامًا، خلال مقابلة في باريس عن فيلمه الجديد "مهمة مستحيلة: تداعيات" في وقت سابق من هذا الشهر. بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في العادة يكره توم إجراء المقابلات، ولكن يبدو أنه نسي وجود الكاميرا بمجرد رؤية المذيعة الفاتنة رينيه. وقال مصدر مقرب من النجم: "لم يضحك بهذا القدر منذ سنوات، لقد أبرزت أفضل ما فيه، وهي أيضًا كانت تضحك كثيرًا"، مشيرًا إلى أن

منذ انفصاله عن زوجته السابقة "كاتي هولمز" في عام 2012، النجم السينمائي المحبوب توم كروز، 56 عامًا يبقي حياته العاطفية بعيدة عن الأضواء.

إلا أن الممثل لم يستطع أن يمنع نفسه من مغازلة المذيعة رينيه بارغ 31 عامًا، خلال مقابلة في باريس عن فيلمه الجديد "مهمة مستحيلة: تداعيات" في وقت سابق من هذا الشهر.

بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في العادة يكره توم إجراء المقابلات، ولكن يبدو أنه نسي وجود الكاميرا بمجرد رؤية المذيعة الفاتنة رينيه.

وقال مصدر مقرب من النجم: "لم يضحك بهذا القدر منذ سنوات، لقد أبرزت أفضل ما فيه، وهي أيضًا كانت تضحك كثيرًا"، مشيرًا إلى أن توم أراد أن يواصل الحديث مع رينيه بعد توقف التصوير.

ويبدو أن الإعجاب كان متبادلاً، حيث أشادت رينيه بنجم هوليوود على إنستغرام، وشاركته صورة، ظهرا فيها متشابكي الأيدي بعد المقابلة.

وكتبت على الصورة: "سأعطيكم مهمة مستحيلة، اعثروا على شخص ألطف في المقابلة من توم كروز! فبعد سنوات من السماع عن مدى كرم ورقي هذا الرجل، فهمت الآن السبب. فتوم تفوق على سمعته".

وفي منشور لاحق، شاركت رينيه صورة لها مع توم في حدث السجادة الحمراء الفاخرة أمام برج إيفل، وكتبت: "من أفضل من توم كروز أمام برج إيفل؟".

لم ينخرط توم كروز في أي علاقة حب جادة منذ طلاقه من كاتي هولمز، والدة ابنته "سوري"، في عام 2012.

وكانت آخر علاقة جادة لرينيه مع نجم كرة القدم المتقاعد جوش جيبسون، قبل انفصالهما في مارس 2015 بعد عام واحد فقط.

ولكنها كشفت في مقابلة مع مجلة "ستيلار" في فبراير، أنها تأمل العثور على حب قوي يقتحم حياتها المزدحمة في 2018

ويبدو أنه علينا الانتظار لنرى ما إذا كان توم كروز قادرًا على أداء هذه المهمة المستحيلة.

اترك تعليقاً