أخبار النجوم

درة تنضم لـ تحدي "كيكي".. وترقص في الشارع!

درة تنضم لـ تحدي "كيكي".. وترقص في...

محتوى مدفوع

لا يزال تحدي "كيكي"، أو kiki challenge الذي انتشر بشكل واسع في العالم يشغل العديد من المشاهير في الوطن العربي، والفنانة التونسية درة أحدث المنضمات إلى القائمة. نشرت درة مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، أظهرها وهي تترجل من السيارة وترقص على الأغنية، قائلة: "Just for fun فقط للمتعة". https://www.instagram.com/p/BliswknBwOK/?taken-by=dorra_zarrouk وشهد التحدي مشاركة الكثير من النجوم حول العالم، آخرهم دينا الشربيني وياسمين رئيس، فالأولى رقصت على أنغام أغنية عمرو دياب "شوقنا"، بينما فضلت ياسمين رئيس خوض التحدي على أغنية "ساعات بشتاق"، للمطرب محمد فؤاد. تحدي "كيكي" هو الرقص على أنغام أغنية In My Feelings للمغني الكندي دريك Drake، حيث يقوم

لا يزال تحدي "كيكي"، أو kiki challenge الذي انتشر بشكل واسع في العالم يشغل العديد من المشاهير في الوطن العربي، والفنانة التونسية درة أحدث المنضمات إلى القائمة.

نشرت درة مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، أظهرها وهي تترجل من السيارة وترقص على الأغنية، قائلة: "Just for fun فقط للمتعة".

وشهد التحدي مشاركة الكثير من النجوم حول العالم، آخرهم دينا الشربيني وياسمين رئيس، فالأولى رقصت على أنغام أغنية عمرو دياب "شوقنا"، بينما فضلت ياسمين رئيس خوض التحدي على أغنية "ساعات بشتاق"، للمطرب محمد فؤاد.

تحدي "كيكي" هو الرقص على أنغام أغنية In My Feelings للمغني الكندي دريك Drake، حيث يقوم الشخص بالنزول من السيارة والرقص بجوارها أثناء سيرها.

اترك تعليقاً