أخبار النجوم

هكذا تعامل وليد فوّاز ومي سليم مع طلاقهما عبر إنستغرام!

هكذا تعامل وليد فوّاز ومي سليم مع ط...

اختلفت طريقة تعامل الفنانين مي سليم ووليد فواز مع قضية طلاقهما اختلافاً واضحاً، ومتابعة سريعة لحسابهما على إنستغرام، تكشف هذا الفارق الواضح. نشرت الفنانة مي سليم العديد من الصور على حسابها في إنستغرام، سواء مع ابنتها الوحيدة لي لي، أو مع شقيقتيها ميس ودانا حمدان، أو حتى مع بعض صديقاتها وأصدقائها، وحرصت من خلال تعليقها على هذه الصور على توجيه رسائل واضحة بأنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، وأنها تحب أسرتها، التي تعوضها عن أي شيء، والتي تمثل لها كل شيء في حياتها. كما حرصت أيضاً على الظهور بنيولوك جديد، بدت خلاله مشرقة ولافتة، دون أن تغفل رسم الابتسامة على شفاهها

اختلفت طريقة تعامل الفنانين مي سليم ووليد فواز مع قضية طلاقهما اختلافاً واضحاً، ومتابعة سريعة لحسابهما على إنستغرام، تكشف هذا الفارق الواضح.

نشرت الفنانة مي سليم العديد من الصور على حسابها في إنستغرام، سواء مع ابنتها الوحيدة لي لي، أو مع شقيقتيها ميس ودانا حمدان، أو حتى مع بعض صديقاتها وأصدقائها، وحرصت من خلال تعليقها على هذه الصور على توجيه رسائل واضحة بأنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، وأنها تحب أسرتها، التي تعوضها عن أي شيء، والتي تمثل لها كل شيء في حياتها.

كما حرصت أيضاً على الظهور بنيولوك جديد، بدت خلاله مشرقة ولافتة، دون أن تغفل رسم الابتسامة على شفاهها في إشارة إلى سعادتها، وعدم تأثرها بطلاقها من زوجها بعد أقل من شهر واحد على الزواج.

ربنا يخليكوا ليا ❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

خلافاً لما يقال حول أن وليد فواز يستغل قصة زواجه وطلاقه من مي سليم للترويج لنفسه لتحقيق المزيد من الشهرة، لم ينشر الفنان على حسابه في إنستغرام إلّا صورة واحدة، كشف من خلالها انتهاء العلاقة مع زوجته رسمياً، لكن تعليقه على الصورة أغضب الكثير من رواد مواقع التواصل وأهل الفن أيضاً، لحديثه عن زوجته السابقة بأسلوب غير راق، ولكنه لم ينشر بعدها أيّ صورة، خلافاً لمطلقته التي نشرت العديد من الصور خلال عدة أيام.

"الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة . ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق . وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع . المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

اترك تعليقاً