أخبار النجوم

في عيد ميلاده.. هل هناك محاولات للصلح بين أحمد عز وزينة؟

في عيد ميلاده.. هل هناك محاولات للص...

محتوى مدفوع

يحتفل الفنان أحمد عز اليوم الاثنين بعيد ميلاده الـ47، حيث إنه من مواليد حي المعادي بالقاهرة في مثل هذا اليوم الموافق 23 يوليو من عام 1971. وفي ذكرى ميلاده ترددت بعض الشائعات حول وجود محاولات للصلح بينه وبين الفنانة زينة، والدة توأميه عزالدين وزين الدين، خاصة بعد انتهاء مراحل التقاضي الأساسية بينهما، والتي ربحتها الفنانة زينة. وأكدت الشائعات أن فناناً بنقابة المهن التمثيلية يتدخل حاليا لإنهاء الخلاف بين الفنانين المتنازعين، من أجل توأميهما، وأنه اتصل بهما بالفعل، عارضا عليهما التصالح وفق شروط معينة. وقد نفى مصدر مقرب من الفنان لـ"فوشيا" صحة هذه الشائعات، مؤكدًا أن أحدا لم يتدخل في الصلح

يحتفل الفنان أحمد عز اليوم الاثنين بعيد ميلاده الـ47، حيث إنه من مواليد حي المعادي بالقاهرة في مثل هذا اليوم الموافق 23 يوليو من عام 1971.

وفي ذكرى ميلاده ترددت بعض الشائعات حول وجود محاولات للصلح بينه وبين الفنانة زينة، والدة توأميه عزالدين وزين الدين، خاصة بعد انتهاء مراحل التقاضي الأساسية بينهما، والتي ربحتها الفنانة زينة.

وأكدت الشائعات أن فناناً بنقابة المهن التمثيلية يتدخل حاليا لإنهاء الخلاف بين الفنانين المتنازعين، من أجل توأميهما، وأنه اتصل بهما بالفعل، عارضا عليهما التصالح وفق شروط معينة.

وقد نفى مصدر مقرب من الفنان لـ"فوشيا" صحة هذه الشائعات، مؤكدًا أن أحدا لم يتدخل في الصلح بين عز وزينة على الإطلاق، مضيفاً أن الفنان سيرفض أي تدخل من هذا النوع، وأنه مازال مصمما على رفض نسب التوأمين، رغم صدور أحكام قضائية تقضي بصحة النسب.

وأضاف المصدر أن أحدا من الفنانين لم ولن يتدخل في هذا النوع من الخلاف، لأن عز وزينة ليسا زوجين متخاصمين، أو بينهما خلاف بسيط، بل إن المشكلة أكبر وأعمق من ذلك بكثير، لأن عز يرى أنه لم يتزوج من زينة أصلا، فضلا عن أن ينجب منها، ومن هنا فإن أخبار صلحهما عارية تماما عن الصحة.

اترك تعليقاً