أخبار النجوم

بعد غياب 3 سنوات.. حلا الترك تعود بـ"ممنوع اللمس" (فيديو)

بعد غياب 3 سنوات.. حلا الترك تعود ب...

طرحت الفنانة البحرينية حلا الترك، كليب أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس"، عبر "إنستغرام"، وذلك بعد غيابها 3 سنوات عن الساحة الفنية. وتألقت حلا في هذا الكليب بأكثر من إطلالة كاجوال عصرية تتناسب مع عمرها؛ ما جعلها تشع حيوية وجمالًا. وأطلت الترك من خلال هذه الأغنية ضمن المسلسل الأمريكي "بيبي دول ريكوردز"، موضحة أن كليب "ممنوع اللمس" من كلمات حمد الغرباوي وألحان هيثم علاء الدين وتوزيع Motiff، وإخراج ديفيد زيني. وكانت الفنانة البحرينية أعلنت عن موعد حفلها القادم في مهرجان صيف دبي عبر صفحتها على "إنستغرام"، حيث نشرت بوستر الحفل. وكتبت معلقة: "في مهرجان مفاجآت صيف دبي لهذا العام، تقدم لكم دبي

طرحت الفنانة البحرينية حلا الترك، كليب أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس"، عبر "إنستغرام"، وذلك بعد غيابها 3 سنوات عن الساحة الفنية.

وتألقت حلا في هذا الكليب بأكثر من إطلالة كاجوال عصرية تتناسب مع عمرها؛ ما جعلها تشع حيوية وجمالًا.

وأطلت الترك من خلال هذه الأغنية ضمن المسلسل الأمريكي "بيبي دول ريكوردز"، موضحة أن كليب "ممنوع اللمس" من كلمات حمد الغرباوي وألحان هيثم علاء الدين وتوزيع Motiff، وإخراج ديفيد زيني.

وكانت الفنانة البحرينية أعلنت عن موعد حفلها القادم في مهرجان صيف دبي عبر صفحتها على "إنستغرام"، حيث نشرت بوستر الحفل.

وكتبت معلقة: "في مهرجان مفاجآت صيف دبي لهذا العام، تقدم لكم دبي فستيفال سيتي الفنانة حلا الترك في حفلة مباشرة في فستيفال سكوير يوم السبت 4 أغسطس 2018، احفظوا التاريخ".

اترك تعليقاً