أخبار النجوم

فيديو لنانسي عجرم يُثير التساؤل مُجدّدًا: هل هي حامل بطفلتها الثالثة؟!

فيديو لنانسي عجرم يُثير التساؤل مُج...

نشرتْ النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، فيديو عبر حسابها الشخصي في إنستغرام ظهرتْ فيه، بفستان فضفاض وبطن منتفخة بعض الشيء، ممّا أثار تساؤلات جمهورها، حول حقيقة حملها بطفلتها الثالثة. https://www.youtube.com/watch?v=4VnsYunZUuw&feature=youtu.be وظهرتْ نانسي سعيدة للغاية وترقص في الفيديو وهي على متن يخت في البحر، وترتدي فستانًا أبيض واسعًا وظهرت وهي منتفخة البطن قليلاً، الأمر الذي دفع البعض للظن بأنّها حامل بالفعل، خاصة بعد الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة. وزاد من هذا الاعتقاد تعمد نانسي في الفترة الأخيرة الظهور بإطلالات واسعة من البطن، ما أثار شكّ الجماهير بأنّها حامل، كما نشرتْ من قبل صورة بها الكثير من لعب الأطفال، وكتبت "بنات بنات" ما

نشرتْ النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، فيديو عبر حسابها الشخصي في إنستغرام ظهرتْ فيه، بفستان فضفاض وبطن منتفخة بعض الشيء، ممّا أثار تساؤلات جمهورها، حول حقيقة حملها بطفلتها الثالثة.

وظهرتْ نانسي سعيدة للغاية وترقص في الفيديو وهي على متن يخت في البحر، وترتدي فستانًا أبيض واسعًا وظهرت وهي منتفخة البطن قليلاً، الأمر الذي دفع البعض للظن بأنّها حامل بالفعل، خاصة بعد الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة.

وزاد من هذا الاعتقاد تعمد نانسي في الفترة الأخيرة الظهور بإطلالات واسعة من البطن، ما أثار شكّ الجماهير بأنّها حامل، كما نشرتْ من قبل صورة بها الكثير من لعب الأطفال، وكتبت "بنات بنات" ما أدّى إلى توقّع جماهيرها بأنّها تريد أنْ تخبرهم بالحمل، ونوع الجنين بطريقة ذكية.

وتألّقت النجمة اللبنانية، كعادتها، بإطلالتها التي ارتدتْ معها نظّارة شمسية وقبّعة سوداء، وكانت بصحبة زوجها وابنتيها ووالدتها.

اترك تعليقاً