أخبار النجوم

مراد يلدريم وزوجته بإجازة رومانسيّة.. وجان غورزاب يتعرّض لحادث!

مراد يلدريم وزوجته بإجازة رومانسيّة...

محتوى مدفوع

خلال الساعات الماضية، نقلت الصحف والمواقع التركية آخر أخبار النجوم، منهم: جان غورزاب تعرّض الممثل التركي جان غورزاب، نجم مسلسلي "وادي الذئاب" و"مد وجزر"، لحادث درّاجة ناريّة، في منطقة سبانجا، في محافظة سكاريا التركيّة، تمّ على إثرها نقله إلى أحد المستشفيات، ولم يُعرف بعد هل تخطّى مرحلة الخطر، أم لا. أردا أوزاري وفي تعبير جديد عن وفاء الكلاب، توفي مؤخرًا كلب الممثل أردا أوزاري، بعد شهر واحد من وفاة صاحبه، حزنا على فراقه، خاصة أنّ الفنان لم يكن يفارق كلبه في أيّ مكان. مراد يلدريم وزوجته في إجازة باليونان يقضي النجم مراد يلدريم حاليًا، إجازة رومانسيّة مع زوجته ملكة جمال

خلال الساعات الماضية، نقلت الصحف والمواقع التركية آخر أخبار النجوم، منهم:

جان غورزاب

تعرّض الممثل التركي جان غورزاب، نجم مسلسلي "وادي الذئاب" و"مد وجزر"، لحادث درّاجة ناريّة، في منطقة سبانجا، في محافظة سكاريا التركيّة، تمّ على إثرها نقله إلى أحد المستشفيات، ولم يُعرف بعد هل تخطّى مرحلة الخطر، أم لا.

أردا أوزاري

وفي تعبير جديد عن وفاء الكلاب، توفي مؤخرًا كلب الممثل أردا أوزاري، بعد شهر واحد من وفاة صاحبه، حزنا على فراقه، خاصة أنّ الفنان لم يكن يفارق كلبه في أيّ مكان.

مراد يلدريم وزوجته في إجازة باليونان

يقضي النجم مراد يلدريم حاليًا، إجازة رومانسيّة مع زوجته ملكة جمال المغرب، إيمان الباني في اليونان، على أنْ يعود بعدها الفنان، لاستكمال أعماله الفنيّة، خلال الأيام المُقبلة.

اترك تعليقاً