أخبار النجوم

شاهدي.. أحلام تُقدّم لمودل روز "هدية فخمة"!

شاهدي.. أحلام تُقدّم لمودل روز "هدي...

محتوى مدفوع

أهدتْ الفنانة الإماراتية أحلام، الفاشينيستا السعودية مودل روز، سلسلة راقية من الذهب الأبيض، كهدية تذكارية لها، تقديرًا لحرصها على حضور حفلها بلوس أنجلوس في أمريكا. وقالت أحلام، في فيديو نشرته مودل روز عبر حسابها بـ"سناب شات"، إنّها سعيدة للغاية، بسبب حرص مودل روز على حضور حفلها، رغم أنّها قطعتْ مسافة كبيرة، حتى تأتي من الولاية، التي تقضي بها إجازتها الصيفيّة إلى لوس أنجلوس مقرّ الحفل. https://www.youtube.com/watch?v=0V3D92hmI_I وأضافتْ النجمة الإماراتية، أنّ مودل روز تبدو جميلة بالفيديوهات والصور، ولكنّها في الحقيقة أجمل بكثير، مُشيرة إلى أنّها غالية على قلبها، وتحبّ التواصل معها. من جانبها أعربتْ الفاشينيستا السعودية الشهيرة عن سعادتها البالغة بالهدية،

أهدتْ الفنانة الإماراتية أحلام، الفاشينيستا السعودية مودل روز، سلسلة راقية من الذهب الأبيض، كهدية تذكارية لها، تقديرًا لحرصها على حضور حفلها بلوس أنجلوس في أمريكا.

وقالت أحلام، في فيديو نشرته مودل روز عبر حسابها بـ"سناب شات"، إنّها سعيدة للغاية، بسبب حرص مودل روز على حضور حفلها، رغم أنّها قطعتْ مسافة كبيرة، حتى تأتي من الولاية، التي تقضي بها إجازتها الصيفيّة إلى لوس أنجلوس مقرّ الحفل.

وأضافتْ النجمة الإماراتية، أنّ مودل روز تبدو جميلة بالفيديوهات والصور، ولكنّها في الحقيقة أجمل بكثير، مُشيرة إلى أنّها غالية على قلبها، وتحبّ التواصل معها.

من جانبها أعربتْ الفاشينيستا السعودية الشهيرة عن سعادتها البالغة بالهدية، مُشيرة إلى أنّ حفل أحلام كان ناجحًا بكلّ المقاييس، واستمتعتْ فيه للغاية.

اترك تعليقاً