أخبار النجوم

بالفيديو.. ميساء مغربي تُهاجم تحدّي "كيكي": سخيف وبايخ!

بالفيديو.. ميساء مغربي تُهاجم تحدّي...

هاجمتْ الفنانة ميساء مغربي، تحدّي "كيكي" الذي اجتاح عددًا من دول العالم، وشارك بتنفيذه عدد كبير من المشاهير، لافتة إلى أنه "سخيف وبايخ " إلى جانب كونه خطيرًا ومُضرًا. وتعجّبتْ الممثلة المغربية، في فيديو عبر صفحتها بموقع "سناب شات"، من مشاركة عددٍ من الشخصيات المؤثّرة بالدُّول العربية في هذا التحدّي، مشيرة إلى أن النزول من السيارة، أثناء سيرها، وانشغال القائد بتصوير من يرقص بجواره أمرٌ خطيرٌ، ولا يوجد من ورائه أيّ استمتاع، أو منفعة. https://www.youtube.com/watch?v=6Tb7GuRkGYk ولفتتْ مغربي، إلى أنّه تمّ إطلاق عدد من التحدّيات المُفيدة ،منها تحدّي الرياضة، الذي أطلقه محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية

هاجمتْ الفنانة ميساء مغربي، تحدّي "كيكي" الذي اجتاح عددًا من دول العالم، وشارك بتنفيذه عدد كبير من المشاهير، لافتة إلى أنه "سخيف وبايخ " إلى جانب كونه خطيرًا ومُضرًا.

وتعجّبتْ الممثلة المغربية، في فيديو عبر صفحتها بموقع "سناب شات"، من مشاركة عددٍ من الشخصيات المؤثّرة بالدُّول العربية في هذا التحدّي، مشيرة إلى أن النزول من السيارة، أثناء سيرها، وانشغال القائد بتصوير من يرقص بجواره أمرٌ خطيرٌ، ولا يوجد من ورائه أيّ استمتاع، أو منفعة.

ولفتتْ مغربي، إلى أنّه تمّ إطلاق عدد من التحدّيات المُفيدة ،منها تحدّي الرياضة، الذي أطلقه محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتّحدة وحاكم إماراة دبي، لتحويل مدينته لبيئة مناسبة للرّياضة والاستمتاع.

وأكّدتْ ميساء أنها ترفض تعريض حياة الناس، والأطفال، والمراهقين للخطر، مشدّدة على أنّ الموضوع ليس مضحكًا أبدًا، ولا توجد غاية إنسانية جيّدة من ورائه.

اترك تعليقاً