أخبار النجوم

هل يعاني مراد بوز من مشكلة في السمع؟ هذا ما صرّح به

هل يعاني مراد بوز من مشكلة في السمع...

محتوى مدفوع

انتشرت شائعة قوية تؤكّد تعرض المغني التركي مراد بوز لمشكلة في السمع، تستدعي ارتداءه سماعة أذن بشكل دائم حتى يتمكّن من الاستماع بشكل جيد. وزاد من انتشار هذه الشائعة ظهور النجم التركي، البالغ من العمر 38 عامًا، في أكثر من صورة واضعًا سماعة في أذنه بالفعل، وهو ما دعا "مراد" للرد عبر ستوري حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مؤكدًا أن السماعة التي يستخدمها، دون أسلاك "من أجل الاستماع إلى الموسيقى، والتحدث في الهاتف أيضًا"، معتبرًا إياها "أداة مفيدة وعملية جدًا". وأضاف "إذا كنتَ موسيقيًا أو محبًا للموسيقى أو عاملاً في هذا المجال، ستعرف أهمية هذه السماعة، وهي لا تلتصق

انتشرت شائعة قوية تؤكّد تعرض المغني التركي مراد بوز لمشكلة في السمع، تستدعي ارتداءه سماعة أذن بشكل دائم حتى يتمكّن من الاستماع بشكل جيد.

وزاد من انتشار هذه الشائعة ظهور النجم التركي، البالغ من العمر 38 عامًا، في أكثر من صورة واضعًا سماعة في أذنه بالفعل، وهو ما دعا "مراد" للرد عبر ستوري حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مؤكدًا أن السماعة التي يستخدمها، دون أسلاك "من أجل الاستماع إلى الموسيقى، والتحدث في الهاتف أيضًا"، معتبرًا إياها "أداة مفيدة وعملية جدًا".

وأضاف "إذا كنتَ موسيقيًا أو محبًا للموسيقى أو عاملاً في هذا المجال، ستعرف أهمية هذه السماعة، وهي لا تلتصق بالأذن، وإنما نضعها نحن بأنفسنا عند الحاجة، ولا علاقة لها بضعف السمع على الإطلاق".

وللتأكيد على كلامه نشر المغني المعروف، عبر حسابه في إنستغرام، صورة أخرى لسماعة الأذن الخاصة بضعاف السمع، وعلّق عليها قائلاً "واضح أنها سماعة مختلفة".

اترك تعليقاً