أخبار النجوم

إيناس عز الدين تعلن إصابتها بهذا المرض.. وتطالب جمهورها بالدعاء!

إيناس عز الدين تعلن إصابتها بهذا ال...

محتوى مدفوع

أعلنت المطربة المصرية ونجمة "أراب أيدول" إيناس عزالدين إصابتها بنزيف داخلي بالقولون، متمنية من جمهورها الدعاء لها بالشفاء. وقالت إيناس في تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر": "تعبانة جداً ومن تاني بعاني من نزيف داخلي في القولون، وللأسف المرة دي وأنا هنا لوحدي في الغربة". وأضافت الفنانة المصرية الشابة: "ربنا قادر يعديني من اللي أنا فيه.. حقيقي محتاجة كل دعوة من القلب، أنا تعبانة جداً". وتعاني الفنانة ايناس عز الدين من فترة من متاعب بالمعدة والقولون أدت إلى إصابتها بزيادة كبيرة في الوزن، نجحت مؤخرًا في التخلص من بعض منها، كما فاجأت جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها الفنان أحمد

أعلنت المطربة المصرية ونجمة "أراب أيدول" إيناس عزالدين إصابتها بنزيف داخلي بالقولون، متمنية من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

وقالت إيناس في تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر": "تعبانة جداً ومن تاني بعاني من نزيف داخلي في القولون، وللأسف المرة دي وأنا هنا لوحدي في الغربة".

وأضافت الفنانة المصرية الشابة: "ربنا قادر يعديني من اللي أنا فيه.. حقيقي محتاجة كل دعوة من القلب، أنا تعبانة جداً".

وتعاني الفنانة ايناس عز الدين من فترة من متاعب بالمعدة والقولون أدت إلى إصابتها بزيادة كبيرة في الوزن، نجحت مؤخرًا في التخلص من بعض منها، كما فاجأت جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها الفنان أحمد قمر في مارس الماضي.

اترك تعليقاً