أخبار النجوم

شيري عادل تغلق حسابها على "تويتر".. فما السبب!

شيري عادل تغلق حسابها على "تويتر".....

بعد هجوم كبير من متابعيها من رافضي زواجها من الداعية معز مسعود، اضطرت الفنانة شيري عادل لإغلاق حسابها على تويتر. ولم تبرر "شيري" سبب إغلاق حسابها، بعد يوم واحد من كتابة تغريدتها الأولى، التي قالت فيها "صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدا، بل كان كلامه طيبا للقلوب"، في إشارة إلى الهجوم الجارح الذي تتعرض له منذ إعلان زواجها من الداعية، الذي يتعرض بدوره لحملة هجوم كبيرة أيضا بسبب زواجه من فنانة غير محجبة، خلافا لما كان ينصح به الشباب بالزواج من الفتيات المتدينات. وتنتشر العديد من الشائعات حول الفنانة شيري عادل خلال هذه الفترة، حيث يقول البعض

بعد هجوم كبير من متابعيها من رافضي زواجها من الداعية معز مسعود، اضطرت الفنانة شيري عادل لإغلاق حسابها على تويتر.

ولم تبرر "شيري" سبب إغلاق حسابها، بعد يوم واحد من كتابة تغريدتها الأولى، التي قالت فيها "صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدا، بل كان كلامه طيبا للقلوب"، في إشارة إلى الهجوم الجارح الذي تتعرض له منذ إعلان زواجها من الداعية، الذي يتعرض بدوره لحملة هجوم كبيرة أيضا بسبب زواجه من فنانة غير محجبة، خلافا لما كان ينصح به الشباب بالزواج من الفتيات المتدينات.

وتنتشر العديد من الشائعات حول الفنانة شيري عادل خلال هذه الفترة، حيث يقول البعض إنها قررت اعتزال الفن بعد زواجها من رجل دين، في حين يقول البعض الآخر إنها قررت ارتداء الحجاب، من أجل تجنيب زوجها الانتقادات المترتبة على التناقضات بين واقعه وكلامه السابق، وهي الشائعات التي لم ترد عليها شيري حتى الآن.

ومن المعروف أن شيري لم تنشر أي صورة لها على حسابها في إنستغرام منذ زواجها من معز مسعود، كما لم تكتب أي بوست عبر صفحتها على الفيسبوك أيضاً، وما كتبته عبر تويتر قبل يومين،  هي أول تغريدة لها بعد الزواج، قبل أن تقوم بعدها بإغلاق الحساب.

اترك تعليقاً