أخبار النجوم

مودل روز تخطف ابن أحلام.. وتساومها عليه! (فيديو)

مودل روز تخطف ابن أحلام.. وتساومها...

نشرت عارضة الأزياء السعودية "مودل روز" مقطع فيديو يحمل روح الدعابة عبر صفحتها الخاصة على "سناب شات" توجه فيها رسالة لأحلام بعد حفلها بأنها خطفت ابنها وتريد الجائزة التي حصلت عليها في الحفل مقابل حصول أحلام على ابنها. وتألقت الفاشينيستا أثناء حضورها حفل أحلام في لوس أنجلوس، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض مرصعاً باللؤلؤ وبدت في غاية البساطة واعتمدت في إطلالتها على المكياج الهادئ. ويعتبر "فاهد" ابن الفنانه أحلام من أشد المعجبين بموديل روز ويحرص على التصوير معها في الحفلات والمقابلات. وكانت أحلام حصلت على جائزة ذهبية أمس أثناء إحيائها حفلاً غنائيا في لوس أنجلوس على "مسرح دولبي". https://www.youtube.com/watch?v=C7thHh2PCkU&feature=youtu.be  

نشرت عارضة الأزياء السعودية "مودل روز" مقطع فيديو يحمل روح الدعابة عبر صفحتها الخاصة على "سناب شات" توجه فيها رسالة لأحلام بعد حفلها بأنها خطفت ابنها وتريد الجائزة التي حصلت عليها في الحفل مقابل حصول أحلام على ابنها.

وتألقت الفاشينيستا أثناء حضورها حفل أحلام في لوس أنجلوس، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض مرصعاً باللؤلؤ وبدت في غاية البساطة واعتمدت في إطلالتها على المكياج الهادئ.

ويعتبر "فاهد" ابن الفنانه أحلام من أشد المعجبين بموديل روز ويحرص على التصوير معها في الحفلات والمقابلات.

وكانت أحلام حصلت على جائزة ذهبية أمس أثناء إحيائها حفلاً غنائيا في لوس أنجلوس على "مسرح دولبي".

 
اترك تعليقاً