أخبار النجوم

حبيب جورج مايكل يكشف تفاصيل جديدة حول وفاته!

حبيب جورج مايكل يكشف تفاصيل جديدة ح...

محتوى مدفوع

كشفتْ جريدة The sun، عن تفاصيل جديدة حول وفاة المغنّي البريطاني الشهير، جورج مايكل. وأكّد تقرير منشور بالجريدة، أنّ المطرب الراحل تناول في عام 2014، جرعة مُخدَّرات زائدة، ما أدّى إلى دخوله في حالة إغماءٍ تامّ، قبل أنْ يتمّ نقله إلى المستشفى لاحقًا. وأضافتْ الجريدة، أنّ "جورج" تناول حينها عقار GHB، وهو عقار من شأنه أنْ يسبب استرخاءً للعضلات، وفقدانًا للوعي، وأنّ وكيل أعماله وقتها، رفض الكشف عن سبب الإغماء، حيث أكّد، أنّه اتّجه للمستشفى لعمل بعض الفحوصات العاديّة، لكن مصدرًا أكّد للجريدة، أنّ تناول المُطرب لهذا العقار، هو الذي سبّب له حالة الإغماءِ، التي نُقل على إثرها للمستشفى. وعادتْ الجريدة

كشفتْ جريدة The sun، عن تفاصيل جديدة حول وفاة المغنّي البريطاني الشهير، جورج مايكل.

وأكّد تقرير منشور بالجريدة، أنّ المطرب الراحل تناول في عام 2014، جرعة مُخدَّرات زائدة، ما أدّى إلى دخوله في حالة إغماءٍ تامّ، قبل أنْ يتمّ نقله إلى المستشفى لاحقًا.

وأضافتْ الجريدة، أنّ "جورج" تناول حينها عقار GHB، وهو عقار من شأنه أنْ يسبب استرخاءً للعضلات، وفقدانًا للوعي، وأنّ وكيل أعماله وقتها، رفض الكشف عن سبب الإغماء، حيث أكّد، أنّه اتّجه للمستشفى لعمل بعض الفحوصات العاديّة، لكن مصدرًا أكّد للجريدة، أنّ تناول المُطرب لهذا العقار، هو الذي سبّب له حالة الإغماءِ، التي نُقل على إثرها للمستشفى.

وعادتْ الجريدة إلى مصفّف الشَّعر اللبناني، فادي فواز، صديق جورج مايكل المقرَّب، الذي أكّد أنّ "جورج" انتحر ليلة عيد الميلاد من عام 2016، وأنّه لم يمتْ لأسباب طبيعيّة، كما هو معلنٌ رسميًا.

وذكرتْ الجريدة، أنّها اطّلعتْ على أكثر من بريد إلكترونيّ، أرسله فادي فواز، أكّد من خلاله، أنّ جورج مايكل حاول الانتحار 5 مرات، خلال السنوات الأخيرة في حياته، إلى أنْ نجحتْ محاولته أخيرًا.

ومن المعروف أنّ ملك البوب جورج مايكل، من مواليد 25 يونيو من عام 1963، وقد وُجدَ ميّتًا في منزله، يوم 25 ديسمبر من عام 2016، عن عمر يناهز الـ 53 عامًا، وأكّد التّشخيص حينها، أنّ الوفاة ناتجة عن اعتلال في عضلة القلب.

اترك تعليقاً