أخبار النجوم

حليمة بولند: هذا دليلُ مشاركتي في مهرجان "ديار العز"!

حليمة بولند: هذا دليلُ مشاركتي في م...

محتوى مدفوع

كشفتْ الإعلاميّة الكويتيّة، حليمة بولند، سبب قيام إدارة مهرجان ديار العز، بنفي خبر استضافتها في الفعاليات، موضّحة، أنّ الأمر يعود إلى خوفهم على حياتها من التَّجمهر. وأضافتْ حليمة، خلال نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات": "إليكم يا جمهوري العزيز الدليل على تواجدي ومشاركتي في فعاليات ديار العز، وهو نص المحادثة التي دارت بيني وبين المنتج السعودي خالد منقاح والمسؤول عن التنسيق مع ضيوف الفعالية". واحتوتْ المحادثة، التي نشرتها بولند، على نصّ دعوتها للمهرجان، وإرسال تذاكر الطيران، وشيك بنكيّ بكامل أجرها، لتؤكّد للجميع، أنّها بالفعل شاركتْ في هذه الفعالية. وأشارتْ، إلى أنّ منقاح، عرض عليها المشاركة في فيلم سعوديّ، مع كِبار

كشفتْ الإعلاميّة الكويتيّة، حليمة بولند، سبب قيام إدارة مهرجان ديار العز، بنفي خبر استضافتها في الفعاليات، موضّحة، أنّ الأمر يعود إلى خوفهم على حياتها من التَّجمهر.

وأضافتْ حليمة، خلال نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات": "إليكم يا جمهوري العزيز الدليل على تواجدي ومشاركتي في فعاليات ديار العز، وهو نص المحادثة التي دارت بيني وبين المنتج السعودي خالد منقاح والمسؤول عن التنسيق مع ضيوف الفعالية".

واحتوتْ المحادثة، التي نشرتها بولند، على نصّ دعوتها للمهرجان، وإرسال تذاكر الطيران، وشيك بنكيّ بكامل أجرها، لتؤكّد للجميع، أنّها بالفعل شاركتْ في هذه الفعالية.

وأشارتْ، إلى أنّ منقاح، عرض عليها المشاركة في فيلم سعوديّ، مع كِبار النُّجوم، ولكنّها رفضتْ العرض، لأنّها اعتزلتْ.

وكانت إدارة "ديار العز"، قد نفتْ ما صرّحتْ به الإعلاميّة الكويتيّة، حول مشاركتها في فعاليّات المهرجان، مؤكّدة، أنّ هذا الكلام ليس له أساس من الصّحة.

اترك تعليقاً