أخبار النجوم

هكذا تحدّث والد زوج شيرين عن مهارتها وتفننها بالطبخ! (صورة)

هكذا تحدّث والد زوج شيرين عن مهارته...

محتوى مدفوع

 لأوّل مرة منذ زواجها، تحدّث حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن مهارتها في الطبخ، مبديًا إعجابه بها. وكتب حبيب عبر صفحته على فيسبوك: "شيرين حبيبة باباها، حماها، عملتلي بإيديها صينية سمك قاروص بالسبانخ وسمك سالمون وسمك تاني صغير مش عارف اسمه وأرز سمك وسلطة، أكلها تحفة". وأضاف: "لو كنت أقدر أعزم معايا الفانز كله، كنتم شهادتولها إنها طباخة شاطرة جدًا، المرة الجاية أخدكم معايا". وتفاعل أصدقاء والد زوج شيرين مع تعليقه، مشيرين إلى كفاءة شيرين في كل شيء، حيث جاء ضمن التعليقات "شيرين شاطرة في كل حاجة" و"بالهنا والشفاء"، "شيرين فنانة في كل شيء"،

 لأوّل مرة منذ زواجها، تحدّث حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن مهارتها في الطبخ، مبديًا إعجابه بها.

وكتب حبيب عبر صفحته على فيسبوك: "شيرين حبيبة باباها، حماها، عملتلي بإيديها صينية سمك قاروص بالسبانخ وسمك سالمون وسمك تاني صغير مش عارف اسمه وأرز سمك وسلطة، أكلها تحفة".

وأضاف: "لو كنت أقدر أعزم معايا الفانز كله، كنتم شهادتولها إنها طباخة شاطرة جدًا، المرة الجاية أخدكم معايا".

وتفاعل أصدقاء والد زوج شيرين مع تعليقه، مشيرين إلى كفاءة شيرين في كل شيء، حيث جاء ضمن التعليقات "شيرين شاطرة في كل حاجة" و"بالهنا والشفاء"، "شيرين فنانة في كل شيء"، إلى جانب الكثير من التعليقات.

وتزوّج الفنان حسام حبيب من شيرين عبدالوهاب في أبريل الماضي، في خطوة كانت مفاجئة للوسط الفني، وتوفي والدها بعد أيام من الزفاف لتضطر إلى العودة لمصر بعد سفرها لقضاء إجازة الزواج.

اترك تعليقاً