أخبار النجوم

ضرب ولكمات بين الجمهور في حفل بلقيس بسلطنة عمان! (فيديو)

ضرب ولكمات بين الجمهور في حفل بلقيس...

شهد حفل المطربة اليمنية بلقيس ضمن فعاليات مهرجان "صلالة" السياحي الذي يقام في سلطنة عمان، مشاجرة عنيفة، ما اضطر تلفزيون السلطنة لقطع البث حتى عودة الهدوء بين الجمهور واستئناف البث. وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلًا يُظهر بعض الحضور وهم يتبادلون اللكمات والضرب بشكل عنيف فيما بينهم خلال الحفل. يذكر أن حفل سلطنة عمان هو الأول لبلقيس، إذ تمكنت من حشد جمهورها الذي تفاعل معها وردد أغانيها. ومن جانبها أعربت بلقيس عن شكرها للحضور، عبر صفحتها على "تويتر" قائلة: "‏عاجزة عن شكري وتقديري وامتناني لجمهور صلالة الغالية، اللي أمتعوني وشرفوني ونوروني وغنوا معي كل الأغاني، وكانوا متفاعلين بشكل قوي كما ظهر

شهد حفل المطربة اليمنية بلقيس ضمن فعاليات مهرجان "صلالة" السياحي الذي يقام في سلطنة عمان، مشاجرة عنيفة، ما اضطر تلفزيون السلطنة لقطع البث حتى عودة الهدوء بين الجمهور واستئناف البث.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلًا يُظهر بعض الحضور وهم يتبادلون اللكمات والضرب بشكل عنيف فيما بينهم خلال الحفل.

يذكر أن حفل سلطنة عمان هو الأول لبلقيس، إذ تمكنت من حشد جمهورها الذي تفاعل معها وردد أغانيها.

ومن جانبها أعربت بلقيس عن شكرها للحضور، عبر صفحتها على "تويتر" قائلة: "‏عاجزة عن شكري وتقديري وامتناني لجمهور صلالة الغالية، اللي أمتعوني وشرفوني ونوروني وغنوا معي كل الأغاني، وكانوا متفاعلين بشكل قوي كما ظهر في الفيديوهات والنقل التلفزيوني، بِكُم أنا أفضل، وَبِكُم أشعر بأني في أبهى حُللي. شكرا لله أن رزقني محبتكم".

   
اترك تعليقاً