بعد الملهى الليلي.. كيف دافعت مي العيدان عن شوق الهادي؟
بعد الملهى الليلي.. كيف دافعت مي العيدان عن شوق الهادي؟بعد الملهى الليلي.. كيف دافعت مي العيدان عن شوق الهادي؟

بعد الملهى الليلي.. كيف دافعت مي العيدان عن شوق الهادي؟

قررت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أن تدافع عن مواطنتها الفنانة شوق الهادي، بعد انتشار الفيديو المتداول لها، والتي ظهرت فيه وهي تدخن السجائر داخل ملهى ليلي.

وقالت العيدان، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في سناب شات "ايه المشكلة لما شوق تخرج تسهر وتدخن.. دي سيجارة مش حشيش فين المشكلة؟".

وتابعت :"يعني شوق هي بس الي تدخن.. نص الكويت رجال ونساء يدخنون .. والقهاوي الحريم فيها بتدخن أكتر من الرجال.. حسستوني أنه شوق بتحشش".


وكان قد خرج الشاب الكويتي، بدر الماص، طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي، عن صمته، بعد مشاهدته للفيديو المُتداول لطليقته، والتي ظهرتْ فيه وهي تدخن السجائر.

وعلّق بدر على الفيديو، عبر حسابه في سناب شات، قائلاً: “والله شيء يسود الوجه.. شيء لايشرف.. قلتلكم كلكم من قبل كل اللي صار معاها راح تعرفونه.. لأنكم كلكم صدقتوها وكذبتوني.. والله العظيم كل اللي ظلمني راح يندم".

واختتم: “كل شيء راح ينكشف قريبًا لأن حبل الكذب قصير.. والله يكشف الكذاب والنصاب واللي ما يخاف ربه”.

وسبق أنْ أثارتْ أزمة شوق الهادي، مع طليقها بدر الماص، جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد البعض محاولة بدر فضح شوق، مُعتبرين أنّه لا يجوز للرجل أنْ يفضح زوجته، وأنّ تصرّفه لا يليق بالرجال، وأنّ للحياة الزوجية خصوصيتها، بعيدًا عن الإعلام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com