أخبار النجوم

هيفاء وهبي تكشف حقيقة انسحاب عاصي الحلاني من الحفل الخيري!

هيفاء وهبي تكشف حقيقة انسحاب عاصي ا...

محتوى مدفوع

حسمت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، الجدل حول الفيديو المتداول لانسحاب مواطنها الفنان اللبناني عاصي الحلاني، من حفل خيري جمع بينهما، بسبب قيام الجمهور بالتقاط صور تذكارية معها وعدم التركيز معه أثناء تقديم فقرته الغنائية. https://www.instagram.com/p/BldHLqInPc2/ وأوضحت هيفاء عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، أن هذا الحفل الخيري كان منذ 5 سنوات، وليس كما تداولت المواقع الإخبارية الخبر على أنه كان نهاية الشهر الماضي. وعلّقت قائلة: "حاطين فيديو من سنة 2013 وكاتبين الشهر الفائت!! خبر كاذب أصلا عاصي جوا القلب". يُذكر أن هذا الفيديو تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل، مما أثار الجدل بين النشطاء. وفي

حسمت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، الجدل حول الفيديو المتداول لانسحاب مواطنها الفنان اللبناني عاصي الحلاني، من حفل خيري جمع بينهما، بسبب قيام الجمهور بالتقاط صور تذكارية معها وعدم التركيز معه أثناء تقديم فقرته الغنائية.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو خلال الحفل الخيري الذي أحياه الفنان #عاصي_الحلاني أواخر الشهر الفائت في بيروت. وفي التفاصيل، فقد غادر الحلاني الحفل وترك المسرح بعد إنزعاجه من الفنانة #هيفا_وهبي التي أحدثت إرباكاً في الحفل بعدما بدأت بإلتقاط الصور التذكارية مع السيّدة منى الهرواي، الوزيرة ليلى الصلح حمادة والمصمم العالمي إيلي صعب. وقال الحلاني أثناء وجوده على المسرح: "بدكن تسمعوا أو بدكن تتصوروا؟"، لترد هيفا وتطلب منه النزول ما أدى إلى إنزعاج عاصي ومغادرته المسرح.. . . . . . . . #الكويت #السعودية #الامارات #البحرين #اخبار_المشاهير #مصر #عمان #لبنان #الاردن #اخبار_الفنانين #صور #Kuwait #Bahrain # #q8 #Saudi #Oman #Lebanon #Egypt #افلام #مسلسلات #العراق #Iraq #Jordan #Cairo #دبي #Dubai #UAE

A post shared by celebrity today news (@celebrity.today) on

وأوضحت هيفاء عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، أن هذا الحفل الخيري كان منذ 5 سنوات، وليس كما تداولت المواقع الإخبارية الخبر على أنه كان نهاية الشهر الماضي.

وعلّقت قائلة: "حاطين فيديو من سنة 2013 وكاتبين الشهر الفائت!! خبر كاذب أصلا عاصي جوا القلب".

يُذكر أن هذا الفيديو تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل، مما أثار الجدل بين النشطاء.

وفي التفاصيل، فقد غادر الحلاني الحفل وترك المسرح بعد انزعاجه من الفنانة هيفاء وهبي التي أحدثت إرباكًا في الحفل بعدما بدأت بالتقاط الصور التذكارية مع منى الهواري والوزيرة ليلى الصلح حمادة والمصمم العالمي إيلي صعب.

وقال الحلاني أثناء وجوده على المسرح: "بدكن تسمعوا أو بدكن تتصوروا؟"، لترد هيفا وتطلب منه النزول ما أدى إلى انزعاج عاصي ومغادرته المسرح.

اترك تعليقاً