أخبار النجوم

بالزّغاريد.. الفاشينيستا خلود تحتفلُ بتوثيق حسابها وتسخرُ من مي العيدان! (فيديو)ج

بالزّغاريد.. الفاشينيستا خلود تحتفل...

احتفلتْ الفاشينيستا، وخبيرة التجميل الكويتية، خلود، بتوثيق صفحتها على موقع "إنستغرام"، من خلال إطلاق الزّغاريد، واصفة الخبر بـ"الحدث التاريخي". وأكّدتْ خلود، في فيديو نشرته عبر صفحتها على سناب شات، أنّها كانت تنتظر التوثيق بفارغ الصبر، وتخشى يوميًا من ضياع حسابها، أو سرقته، واختراقه، وخسارتها لملايين المتابعين، بسبب عدم توثيقه رسميًا، من إدارة "إنستغرام". وأضافتْ الفاشينيستا الكويتية الشهيرة: "وين اللي قالوا حسابها كله وهمي ولن يوثق.. خليهم يطلعون لي الحين" في إشارة لمواطنتها الإعلامية مي العيدان، التي اتّهمتها بشراء متابعين وهميّين، ما يمنع نهائيًا عملية توثيق حسابها. وقالت خلود، إنّ متابعيها كانوا يسألونها يوميًا في التعليقات، عن موعد توثيق حسابها، وترد

احتفلتْ الفاشينيستا، وخبيرة التجميل الكويتية، خلود، بتوثيق صفحتها على موقع "إنستغرام"، من خلال إطلاق الزّغاريد، واصفة الخبر بـ"الحدث التاريخي".

وأكّدتْ خلود، في فيديو نشرته عبر صفحتها على سناب شات، أنّها كانت تنتظر التوثيق بفارغ الصبر، وتخشى يوميًا من ضياع حسابها، أو سرقته، واختراقه، وخسارتها لملايين المتابعين، بسبب عدم توثيقه رسميًا، من إدارة "إنستغرام".

وأضافتْ الفاشينيستا الكويتية الشهيرة: "وين اللي قالوا حسابها كله وهمي ولن يوثق.. خليهم يطلعون لي الحين" في إشارة لمواطنتها الإعلامية مي العيدان، التي اتّهمتها بشراء متابعين وهميّين، ما يمنع نهائيًا عملية توثيق حسابها.

وقالت خلود، إنّ متابعيها كانوا يسألونها يوميًا في التعليقات، عن موعد توثيق حسابها، وترد بـ"قريبًا"، علي الرغم من أنّها كانت فاقدة للأمل تمامًا.

وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، شنّتْ هجومًا عنيفًا علي مواطنتها، خبيرة التجميل والفاشينيستا خلود، واتّهمتها بشراء مئات الآلاف من المتابعين عبر صفحتها على "إنستغرام".

ووصفتْ مي العيدان، خلود بـ"فرس النهر"، لافتة إلى أنّ موقع "إنستغرام" لن يوافق أبدًا على توثيق صفحتها، لأنّ متابعيها غير حقيقيين.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً