أخبار النجوم

عهود العنزي تشارك جمهورها بصور لافتة من المدينة الوردية!

عهود العنزي تشارك جمهورها بصور لافت...

محتوى مدفوع

تتواجد الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي في الأردن لقضاء إجازتها، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الخاص في إنستغرام بمجموعة صور لها خلال رحلتها. ولأنه لا يمكن لأي شخص أن يسافر للأردن دون أن يقوم بزيارة البترا، فحرصت العنزي على زيارة هذا المكان ونشر صور من رحلتها للمدينة الوردية، وفي واحدة ظهرت وهي تمتطي الجمل. وتعتبر العنزي واحدة من أشهر الفاشينيستات الخليجيات، وكانت صرحت في أحد اللقاءات الصحفية أن أكثر شخص تستمتع بمتابعته على السوشيال ميديا هو الشيخ ماجد الصباح، وأن والديها قد دعماها بشكل كبير وساهما في نجاحها.

تتواجد الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي في الأردن لقضاء إجازتها، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الخاص في إنستغرام بمجموعة صور لها خلال رحلتها.

ولأنه لا يمكن لأي شخص أن يسافر للأردن دون أن يقوم بزيارة البترا، فحرصت العنزي على زيارة هذا المكان ونشر صور من رحلتها للمدينة الوردية، وفي واحدة ظهرت وهي تمتطي الجمل.

وتعتبر العنزي واحدة من أشهر الفاشينيستات الخليجيات، وكانت صرحت في أحد اللقاءات الصحفية أن أكثر شخص تستمتع بمتابعته على السوشيال ميديا هو الشيخ ماجد الصباح، وأن والديها قد دعماها بشكل كبير وساهما في نجاحها.

اترك تعليقاً