أخبار النجوم

أسلي تاندوغان في أحدث ظهور بالحمل.. وسيريناي ساريكايا تنظف الشاطئ!

أسلي تاندوغان في أحدث ظهور بالحمل.....

محتوى مدفوع

رصد مصورو الباباراتزي الفنانة التركية آسلي تاندوغان بصحبة ابنها أثناء التسوق في أحد المولات التجارية بالعاصمة أنقره، كما شوهدت سيريناي ساريكايا وهي تنظف أحد الشواطىء ضمن حملة تنظيف الساحل، ورصدت بعض الصحف أسماء عدد من نجوم تركيا الذين يمكنهم الاستفادة من قانون بدل الخدمة العسكرية ودفع مبالغ مالية مقابل الإعفاء من أداء كامل الخدمة والاكتفاء بشهر واحد فقط تقريبا. كما شوهدت الممثلة آسلي تاندوغان مع ابنها في آخر ظهور لها في مول كانيون التجاري، وهو الأحدث للفنانة التي كشفت مؤخرا أنها حامل في شهرها الـ 5، وأن الأشعة أثبتت أنها فتاة. وانضمت النجمة سيريناي ساريكايا إلى حملة تنظيف الساحل، وهي

رصد مصورو الباباراتزي الفنانة التركية آسلي تاندوغان بصحبة ابنها أثناء التسوق في أحد المولات التجارية بالعاصمة أنقره، كما شوهدت سيريناي ساريكايا وهي تنظف أحد الشواطىء ضمن حملة تنظيف الساحل، ورصدت بعض الصحف أسماء عدد من نجوم تركيا الذين يمكنهم الاستفادة من قانون بدل الخدمة العسكرية ودفع مبالغ مالية مقابل الإعفاء من أداء كامل الخدمة والاكتفاء بشهر واحد فقط تقريبا.

كما شوهدت الممثلة آسلي تاندوغان مع ابنها في آخر ظهور لها في مول كانيون التجاري، وهو الأحدث للفنانة التي كشفت مؤخرا أنها حامل في شهرها الـ 5، وأن الأشعة أثبتت أنها فتاة.

وانضمت النجمة سيريناي ساريكايا إلى حملة تنظيف الساحل، وهي التي انطلقت مؤخراً برعاية ماركة "هيد أند شولدرز"، وقد شوهدت سيريناي وهي تنظف أحد الشواطىء من القمامة، وكانت ترتدي "شورت" من الجينز و"تي شيرت" أبيض.

ورصدت بعض المواقع كذلك أسماء المشاهير الذين يمكن أن يستفيدوا من قانون خدمة بدل العسكرية لسن 25 فما فوق، والمقرر أن يدفعوا 15 ألف ليرة تركية، لأداء هذه الخدمة لمدة 28 يوما فقط، وهو القانون المنتظر إقراره بالبرلمان التركي في أكتوبر المقبل، ومن أبرز هؤلاء النجم تولغا ساريتاش.

اترك تعليقاً