أخبار النجوم

شاهدي.. فيفي عبده تشتم متابعيها في "لايف" جديد!

شاهدي.. فيفي عبده تشتم متابعيها في...

دخلت الراقصة والفنانة المصرية فيفي عبده في مشادة حادة مع جمهورها خلال ظهورها "لايف" عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" بسبب انتقادات متابعيها لها ومطالبتهم لها بالاعتزال خوفًا من دخول النار. وقالت فيفي عبده إنها تعرف ربها أكثر من المتابعين ومتأكدة أن ربنا سيرحمها، لافتة إلى أن علاقتها قوية بخالقها ولا تخشى دخول النار. وانفعلت بشدة بسبب تخويف أحد متابعيها لها من الموت ودخول النار، قائلة: "يا أخي موت أنت الأول.. ما تلم بقك امسك مصحف قرآن وسبني لجهنم.. أنا عايزة أروح جهنم". وأضافت الراقصة المصرية الشهيرة: "ايه يا جماعة في إيه.. مش عجبانا والنار والظلام والنور.. أنتوا بتتمنوا موتي ليه..

دخلت الراقصة والفنانة المصرية فيفي عبده في مشادة حادة مع جمهورها خلال ظهورها "لايف" عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" بسبب انتقادات متابعيها لها ومطالبتهم لها بالاعتزال خوفًا من دخول النار.

وقالت فيفي عبده إنها تعرف ربها أكثر من المتابعين ومتأكدة أن ربنا سيرحمها، لافتة إلى أن علاقتها قوية بخالقها ولا تخشى دخول النار.

وانفعلت بشدة بسبب تخويف أحد متابعيها لها من الموت ودخول النار، قائلة: "يا أخي موت أنت الأول.. ما تلم بقك امسك مصحف قرآن وسبني لجهنم.. أنا عايزة أروح جهنم".

وأضافت الراقصة المصرية الشهيرة: "ايه يا جماعة في إيه.. مش عجبانا والنار والظلام والنور.. أنتوا بتتمنوا موتي ليه.. خلاص مش أنتوا وعين الناس عليا".

اترك تعليقاً