أخبار النجوم

شائعات الحمل تطارد النجمات.. وبيونسيه الأحدث!

شائعات الحمل تطارد النجمات.. وبيونس...

أثارت النجمة العالمية بيونسيه الجدل من جديد، بسبب ظهورها الأخير برفقة زوجها مغني الراب الأميركي جاي زي، في رحلة بحرية بمدينة نيس الفرنسية، بدت خلالها ببطن منتفخ بعض الشيء، ما أثار التساؤلات حول حقيقة حملها من جديد، ولتنضم بذلك إلى مجموعة كبيرة من النجمات العالميات والعربيات اللاتي تطاردهن شائعات الحمل. ارتدت "بيونسيه" "هوت شورت جينز"، نسقته مع تي شيرت أسود، مطبوعاً عليه صورة زوجها "جاي زي"، وظهرت في الصور ببطن منتفخ بشكل ملحوظ، لتثير التساؤلات عمّا إذا كانت حاملاً من جديد أم لا. أُثيرت التساؤلات نفسها حول عدد كبير من النجمات، منهن النجمة التركية بيرين سات، التي أشيع أنها سافرت

أثارت النجمة العالمية بيونسيه الجدل من جديد، بسبب ظهورها الأخير برفقة زوجها مغني الراب الأميركي جاي زي، في رحلة بحرية بمدينة نيس الفرنسية، بدت خلالها ببطن منتفخ بعض الشيء، ما أثار التساؤلات حول حقيقة حملها من جديد، ولتنضم بذلك إلى مجموعة كبيرة من النجمات العالميات والعربيات اللاتي تطاردهن شائعات الحمل.

ارتدت "بيونسيه" "هوت شورت جينز"، نسقته مع تي شيرت أسود، مطبوعاً عليه صورة زوجها "جاي زي"، وظهرت في الصور ببطن منتفخ بشكل ملحوظ، لتثير التساؤلات عمّا إذا كانت حاملاً من جديد أم لا.

أُثيرت التساؤلات نفسها حول عدد كبير من النجمات، منهن النجمة التركية بيرين سات، التي أشيع أنها سافرت إلى الولايات المتحدة من أجل إنجاب مولودها الأول، قبل أن تثبت عدم صحة هذه الشائعة لاحقاً.

انضمت النّجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى قائمة النّجمات اللاتي أشيع أنّهنّ حوامل، إذ انتشر مؤخراً بأنها حامل بطفلها الثالث، قبل أن تنفي هذه الشائعة بنفسها، ومنهن كذلك شيرين عبدالوهاب، التي قيل إنها حامل في مولودها الثالث، والأول من زوجها الجديد المطرب حسام حبيب، بالإضافة إلى النجمة العالمية ريهانا التي نفت حملها في طفلها الأول من رجل الأعمال السعودي حسن جميل.

اترك تعليقاً