أخبار النجوم

بثينة الرئيسي تُحذّر جمهور أحلام من النصب.. ما القصة؟!

بثينة الرئيسي تُحذّر جمهور أحلام من...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسي عن عمليات نصب يتعرض لها جمهور النجمة الإماراتية أحلام، عند قيامه بشراء تذاكر حفلها القادم في لوس أنجلوس، موضحة أن هناك بعض الجهات غير الرسمية تستغل الإقبال الكبير على الحفل لبيع تذاكر وهمية للجمهور. وأضافت عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "شيء مزعج صار حق أختي الفنانة أحلام، هي عندها حفل يوم ٢١ من هذا الشهر في لوس انجلوس، وفي ناس كتير ناطرين هذا اليوم ومتشوقين لرؤية نجمتهم المفضلة". وتابعت الرئيسي: "للأسف في كتير من جمهورها غلطوا غلطة كبيرة وهي أنهم اشتروا تذاكر من أماكن غير التي أعلنت عنها أحلام عبر حسابها الرسمي

كشفت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسي عن عمليات نصب يتعرض لها جمهور النجمة الإماراتية أحلام، عند قيامه بشراء تذاكر حفلها القادم في لوس أنجلوس، موضحة أن هناك بعض الجهات غير الرسمية تستغل الإقبال الكبير على الحفل لبيع تذاكر وهمية للجمهور.

وأضافت عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "شيء مزعج صار حق أختي الفنانة أحلام، هي عندها حفل يوم ٢١ من هذا الشهر في لوس انجلوس، وفي ناس كتير ناطرين هذا اليوم ومتشوقين لرؤية نجمتهم المفضلة".

وتابعت الرئيسي: "للأسف في كتير من جمهورها غلطوا غلطة كبيرة وهي أنهم اشتروا تذاكر من أماكن غير التي أعلنت عنها أحلام عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وهو ما جعلهم فريسة سهلة الوقوع في فخ النصب". وأشارت إلى أن أكثر ما يميز الفنانة الإماراتية أحلام هو قدرتها الهائلة على التواصل مع جمهورها.

اترك تعليقاً