أخبار النجوم

زايد الصالح يكشف عن أجره.. وهذا هو مثله الأعلى في الفنّ

زايد الصالح يكشف عن أجره.. وهذا هو...

صرح الفنان السعودي، زايد الصالح، بأنّ أكثر ما يندم عليه، هو وقوعه بالحبّ، موضحًا أنّ أسوأ صفة في شخصيته "الثّقة الزّائدة". وأضاف خلال لقائه ببرنامج "تفاعلكم"، الذي يُذاع على فضائية "العربية"، أنّ قدوته في الفنّ، ومثله الأعلى، هو الفنان راشد الماجد، مشيرًا، إلى أنّه لا يرى أحدًا ينافسه في السّاحة الفنية. ونفى الصالح، ما يردّده البعض، بأنّه تسبّب في تدنّي مستوى الأغنية، لافتًا إلى أنّه على العكس، استطاع أنْ يُضيف إليها الجديد، مؤكّدًا عدم انزعاجه من قول البعض، إنّ أغانيه للرّقص فقط، حيث يعتبر ذلك من باب المدح، وليس الذّم. وأعلن الفنان السعودي، زايد الصالح، عن الأجر الذي يتقاضاه في

صرح الفنان السعودي، زايد الصالح، بأنّ أكثر ما يندم عليه، هو وقوعه بالحبّ، موضحًا أنّ أسوأ صفة في شخصيته "الثّقة الزّائدة".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "تفاعلكم"، الذي يُذاع على فضائية "العربية"، أنّ قدوته في الفنّ، ومثله الأعلى، هو الفنان راشد الماجد، مشيرًا، إلى أنّه لا يرى أحدًا ينافسه في السّاحة الفنية.

ونفى الصالح، ما يردّده البعض، بأنّه تسبّب في تدنّي مستوى الأغنية، لافتًا إلى أنّه على العكس، استطاع أنْ يُضيف إليها الجديد، مؤكّدًا عدم انزعاجه من قول البعض، إنّ أغانيه للرّقص فقط، حيث يعتبر ذلك من باب المدح، وليس الذّم.

وأعلن الفنان السعودي، زايد الصالح، عن الأجر الذي يتقاضاه في الحفلات الخاصّة، وهو 65 ألف ريال، موضّحًا، أنّ دخل الفنان الأساسي، أصبح من الأفراح، والحفلات الخاصة.

اترك تعليقاً