أخبار النجوم

إيمان الشميطي تنشُر أوّل صورة مع مولودها الثاني

إيمان الشميطي تنشُر أوّل صورة مع مو...

نشرتْ المُطربة المغربية، إيمان الشميطي، عبر حسابها في فيسبوك، أوّل صورة لمولودها الثاني، الذي أطلقتْ عليه اسم "لُقمان". وحرصتْ نجمة برنامج اكتشاف المواهب "آراب غوت تالنت"، على إخفاء وجه الرّضيع، من خلال أيقونة المولود، التي وضعتها على وجهه. كانت الفنانة قد أعلنتْ عن إنجابها مولودها الثاني، أمس الأول، الاثنين، من خلال صورة من داخل المستشفى، نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقتْ عليها قائلة "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، رزقني الله بمولود ذكر اخترنا له من الأسماء لقمان، جعله الله من الصالحين وأعانني على رعايته وحُسن تربيته هو وابنتي البِكر لُجين". يُذكر أنّ إيمان الشميطي لفتتْ الأنظار بشدّة، لدى مشاركتها

نشرتْ المُطربة المغربية، إيمان الشميطي، عبر حسابها في فيسبوك، أوّل صورة لمولودها الثاني، الذي أطلقتْ عليه اسم "لُقمان".

وحرصتْ نجمة برنامج اكتشاف المواهب "آراب غوت تالنت"، على إخفاء وجه الرّضيع، من خلال أيقونة المولود، التي وضعتها على وجهه.

كانت الفنانة قد أعلنتْ عن إنجابها مولودها الثاني، أمس الأول، الاثنين، من خلال صورة من داخل المستشفى، نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقتْ عليها قائلة "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، رزقني الله بمولود ذكر اخترنا له من الأسماء لقمان، جعله الله من الصالحين وأعانني على رعايته وحُسن تربيته هو وابنتي البِكر لُجين".

يُذكر أنّ إيمان الشميطي لفتتْ الأنظار بشدّة، لدى مشاركتها في برنامج "آراب غوت تالنت" الموسم الأخير، وهي حامل في ابنتها الأولى "لجين"، قبل أنْ تثير الجدل مرّة أخرى، بعد قرارها خلع الحِجاب، بعد انتهاء البرنامج، وهو القرار الذي برّرته برغبتها في تركيز الناس على صوتها، وليس ملابسها، أو حجابها.

اترك تعليقاً