أخبار النجوم

انتقاد أحلام بسبب "التغريدة الفرنسية" متواصل.. وهذا رأي خبيرة الإتيكيت سلام سعد

انتقاد أحلام بسبب "التغريدة الفرنسي...

ما تزال النجمة أحلام، تواجه حملة انتقاد كبيرة، على خلفية تغريدة كانت كتبتها باللغة الفرنسية، فور نهائي المونديال، على صفحتها في تويتر. وعبّرتْ خلالها عن إعجابها بأداء لاعب المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي. إلا أنّ تلك الكلمات التي لم تخلُ من الأخطاء الإملائية، التي اعتبرها البعض "كارثية"، فقد جاء بالتغريدة التي كتبتها باللغة الفرنسية ما ترجمته: "مبابي نريد هدفًا آخر، لو سمحت"، إلا أنها كتبت "لو سمحت" بطريقة خاطئة، إذ كتبت "celvoupler"، في ما الأصح لغويا "S'il vous plait". الفيديو المرفق، يَعرض المقابلة، التي أجراها "فوشيا" مع خبيرة الإتيكيت والبروتوكول، سلام سعد، إذْ تحدّثتْ عن هذا الخطأ، وكيفية التعامل معه. https://www.youtube.com/watch?v=sUCklNVQvEg&feature=youtu.be

ما تزال النجمة أحلام، تواجه حملة انتقاد كبيرة، على خلفية تغريدة كانت كتبتها باللغة الفرنسية، فور نهائي المونديال، على صفحتها في تويتر. وعبّرتْ خلالها عن إعجابها بأداء لاعب المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي.

إلا أنّ تلك الكلمات التي لم تخلُ من الأخطاء الإملائية، التي اعتبرها البعض "كارثية"، فقد جاء بالتغريدة التي كتبتها باللغة الفرنسية ما ترجمته: "مبابي نريد هدفًا آخر، لو سمحت"، إلا أنها كتبت "لو سمحت" بطريقة خاطئة، إذ كتبت "celvoupler"، في ما الأصح لغويا "S'il vous plait".

الفيديو المرفق، يَعرض المقابلة، التي أجراها "فوشيا" مع خبيرة الإتيكيت والبروتوكول، سلام سعد، إذْ تحدّثتْ عن هذا الخطأ، وكيفية التعامل معه.

   
اترك تعليقاً