أخبار النجوم

أحلام توجّه رسالة لمودل روز وخلود الأمين قبل حفلها في لوس أنجلوس!

أحلام توجّه رسالة لمودل روز وخلود ا...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، استعدادها الكامل لحفلها في لوس أنجلوس بأمريكا، في الحادي والعشرين من يوليو الجاري، مؤكدة أنها شديدة الحماس، متمنية أن يحقق حفلها النجاح. وتوجّهت أحلام – في فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"- للفاشينيستا مودل روز ومدونة الموضة خلود الأمين والإعلامية علا الفارس والنجمات شيلاء سبت وصابرين وبثينة الرئيسي والفنان فايز الملكي، بالشكر، على الدعم الكامل لها خلال حفلها في أمريكا. وأكدت أنها تعشق هؤلاء النجمات اللاتي يتميزن بالنجاح والاجتهاد، مضيفة أنها تقدر كل من يدعم حفلها حتى بـ"لايك" على السوشيال ميديا. وكانت الفنانة أحلام بدأت استعداداتها لحفلها الجماهيري الضخم، المقرر أن تحييه في لوس أنجلوس بأمريكا،

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، استعدادها الكامل لحفلها في لوس أنجلوس بأمريكا، في الحادي والعشرين من يوليو الجاري، مؤكدة أنها شديدة الحماس، متمنية أن يحقق حفلها النجاح.

وتوجّهت أحلام – في فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"- للفاشينيستا مودل روز ومدونة الموضة خلود الأمين والإعلامية علا الفارس والنجمات شيلاء سبت وصابرين وبثينة الرئيسي والفنان فايز الملكي، بالشكر، على الدعم الكامل لها خلال حفلها في أمريكا.

وأكدت أنها تعشق هؤلاء النجمات اللاتي يتميزن بالنجاح والاجتهاد، مضيفة أنها تقدر كل من يدعم حفلها حتى بـ"لايك" على السوشيال ميديا.

وكانت الفنانة أحلام بدأت استعداداتها لحفلها الجماهيري الضخم، المقرر أن تحييه في لوس أنجلوس بأمريكا، من خلال إجراء 3 عمليات تجميل جديدة في فرنسا.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً