أخبار النجوم

حلا الترك "تروّج" لحفلها القادم في مهرجان صيف دبي

حلا الترك "تروّج" لحفلها القادم في...

أعلنت الفنانة البحرينية حلا الترك عن موعد حفلها القادم في مهرجان صيف دبي عبر صفحتها على إنستغرام، حيث نشرت بوستر الحفل. وكتبت معلقة: "في مهرجان مفاجآت صيف دبي لهذا العام، تقدم لكم دبي فستيفال سيتي الفنانة حلا الترك في حفلة مباشرة في فستيفال سكوير. يوم السبت 4 أغسطس 2018، احفظوا التاريخ". https://www.instagram.com/p/BlS4sn1hc_c/?taken-by=halamalturk وكانت الترك قد نشرت سابقًا صورة لها تظهر فيها وهي جالسة على الأرض، ومُرتدية تي شيرت باللون الأسود وبنطالًا بنفس اللون، ورفعت شعرها على شكل "كعكة" وكتبت "القمر الأسود"، وأغلقت الترك خاصية التعليقات على الصورة، تجنُبًا لأي تعليقات سلبية. https://www.instagram.com/p/BlSUUm-hpaA/?taken-by=halamalturk يُشار إلى أن حلا الترك تعيش حاليًا مع

أعلنت الفنانة البحرينية حلا الترك عن موعد حفلها القادم في مهرجان صيف دبي عبر صفحتها على إنستغرام، حيث نشرت بوستر الحفل. وكتبت معلقة: "في مهرجان مفاجآت صيف دبي لهذا العام، تقدم لكم دبي فستيفال سيتي الفنانة حلا الترك في حفلة مباشرة في فستيفال سكوير. يوم السبت 4 أغسطس 2018، احفظوا التاريخ".

وكانت الترك قد نشرت سابقًا صورة لها تظهر فيها وهي جالسة على الأرض، ومُرتدية تي شيرت باللون الأسود وبنطالًا بنفس اللون، ورفعت شعرها على شكل "كعكة" وكتبت "القمر الأسود"، وأغلقت الترك خاصية التعليقات على الصورة، تجنُبًا لأي تعليقات سلبية.

🖤 #blackmoon

A post shared by HALA💕 (@halamalturk) on

يُشار إلى أن حلا الترك تعيش حاليًا مع والدتها منى السابر بعد مشاكل كبيرة بينها وبين والدها المنتج محمد الترك وزوجته المغربية دنيا بطمة.

اترك تعليقاً