أخبار النجوم

هل تفقد حنان ترك حضانة ابنها محمد؟

هل تفقد حنان ترك حضانة ابنها محمد؟

محتوى مدفوع

تعيش الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك واحدة من أسوأ فترات حياتها هذه الأيام، بسبب خشيتها من قبول المحكمة دعوى زوجها السابق الذي يطالب بضم ابنه "محمد" إلى حضانته. سبب خوف حنان ترك هو علمها أن القانون المصري في صالح الزوج، في هذه النقطة، حيث يسحب الحضانة من الأم في حال زواجها من رجل آخر غير والده، ويمنح الحضانة لوالدة الأم، وهي في هذه الحالة راحلة، حيث توفيت والدة حنان ترك منذ سنوات، ما شجع الزوج السابق على التقدم بالدعوى للمطالبة بحضانة نجله. وكانت حنان ترك تقدمت في المقابل بدعوى تطالب ببقاء حضانة ابنها في يدها، رغم زواجها، واصطحبت ابنها إلى

تعيش الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك واحدة من أسوأ فترات حياتها هذه الأيام، بسبب خشيتها من قبول المحكمة دعوى زوجها السابق الذي يطالب بضم ابنه "محمد" إلى حضانته.

سبب خوف حنان ترك هو علمها أن القانون المصري في صالح الزوج، في هذه النقطة، حيث يسحب الحضانة من الأم في حال زواجها من رجل آخر غير والده، ويمنح الحضانة لوالدة الأم، وهي في هذه الحالة راحلة، حيث توفيت والدة حنان ترك منذ سنوات، ما شجع الزوج السابق على التقدم بالدعوى للمطالبة بحضانة نجله.

وكانت حنان ترك تقدمت في المقابل بدعوى تطالب ببقاء حضانة ابنها في يدها، رغم زواجها، واصطحبت ابنها إلى المحكمة بالفعل في جلسة يوم الأحد الماضي، وأقر الطفل أمام القاضي برغبته البقاء مع والدته وزوجها الحالي رجل الأعمال محمود مالك.

يذكر أن حنان أنجبت 5 أبناء، هم "يوسف" و"آدم" من زوجها الراحل خالد خطاب، و"محمد" من رجل الأعمال محمد أحمد علي، و"مريم" و"منى" من زوجها الحالي محمود مالك.

اترك تعليقاً