أخبار النجوم

مي العيدان تشن هجومًا على الدكتورة خلود وتصفها بـ "فرس النهر"

مي العيدان تشن هجومًا على الدكتورة...

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوماً عنيفاً على مواطنتها خبيرة التجميل والفاشينيستا خلود، واتهمتها بشراء مئات الآلاف من المتابعين، عبر صفحتها في إنستغرام، قبل أن تهددها بالقضاء. ووصفت مي العيدان خلود بـ"فرس النهر"، لافتة إلى أن موقع إنستغرام لن يوافق أبدًا على توثيق صفحتها لأن متابعيها غير حقيقيين. https://www.youtube.com/watch?v=cJaelU7hdNs وردت الإعلامية الكويتية الشهيرة على اتهامات خبيرة التجميل خلود لها بشراء متابعين بعد زيادة أعداد متابعيها على إنستغرام، موضحة أن عدد متابعيها ارتفع بعدما قامت بإغلاق الصفحات التي تنتحل شخصيتها وتم ضم عدد متابعيها لها. وهددت مي العيدان مدونة الموضة الشهيرة برفع دعوى قضائية ضدها ومنعها من السفر وإلزامها بدفع تعويض

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوماً عنيفاً على مواطنتها خبيرة التجميل والفاشينيستا خلود، واتهمتها بشراء مئات الآلاف من المتابعين، عبر صفحتها في إنستغرام، قبل أن تهددها بالقضاء.

ووصفت مي العيدان خلود بـ"فرس النهر"، لافتة إلى أن موقع إنستغرام لن يوافق أبدًا على توثيق صفحتها لأن متابعيها غير حقيقيين.

وردت الإعلامية الكويتية الشهيرة على اتهامات خبيرة التجميل خلود لها بشراء متابعين بعد زيادة أعداد متابعيها على إنستغرام، موضحة أن عدد متابعيها ارتفع بعدما قامت بإغلاق الصفحات التي تنتحل شخصيتها وتم ضم عدد متابعيها لها.

وهددت مي العيدان مدونة الموضة الشهيرة برفع دعوى قضائية ضدها ومنعها من السفر وإلزامها بدفع تعويض ضخم في حال إصرارها على الهجوم عليها أو التعدي عليها لفظيًا بأي شكل.

اترك تعليقاً