أخبار النجوم

ما سبب تواجد محمد عطية في لبنان؟ وهذا جديده

ما سبب تواجد محمد عطية في لبنان؟ وه...

محتوى مدفوع

يتواجد الفنان المصري محمد عطية في لبنان ليمضي فيها بضعة أيام لدعم صديقه الفنان أنطوني توما الذي يتحضر لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد ups and dawns في الـ"فيرجين ميغا ستور". وفي اتصال لـ"فوشيا" مع عطية، أكد أنه متواجد في لبنان لدعم صديقه الفنان أنطوني توما في إطلاق ألبومه الجديد، قائلا: "أنا سأكون إلى جانب صديقي لأقدم له كل الدعم المطلوب خلال اليومين المقبلين، وسنفرح سويا بإطلاق ألبومه يوم غد الأربعاء، وبعد غد الخميس بوجود كوكبة كبيرة من أهل الصحافة والإعلام والأصدقاء". وعن جديده، قال عطية: "أستعد لإطلاق ألبومي الجديد الذي يضم عددًا جميلاً جدًا من الأغنيات التي تعاملت فيها مع كوكبة

يتواجد الفنان المصري محمد عطية في لبنان ليمضي فيها بضعة أيام لدعم صديقه الفنان أنطوني توما الذي يتحضر لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد ups and dawns في الـ"فيرجين ميغا ستور".

وفي اتصال لـ"فوشيا" مع عطية، أكد أنه متواجد في لبنان لدعم صديقه الفنان أنطوني توما في إطلاق ألبومه الجديد، قائلا: "أنا سأكون إلى جانب صديقي لأقدم له كل الدعم المطلوب خلال اليومين المقبلين، وسنفرح سويا بإطلاق ألبومه يوم غد الأربعاء، وبعد غد الخميس بوجود كوكبة كبيرة من أهل الصحافة والإعلام والأصدقاء".

وعن جديده، قال عطية: "أستعد لإطلاق ألبومي الجديد الذي يضم عددًا جميلاً جدًا من الأغنيات التي تعاملت فيها مع كوكبة رائعة من الشعراء والملحنين والموزعين، وسأعود به إلى الساحة الغنائية بأنماط موسيقية مختلفة".

اترك تعليقاً