أخبار النجوم

شاهدي.. بيرين سات حافية القدمين وترقص بطريقة غريبة!

شاهدي.. بيرين سات حافية القدمين وتر...

محتوى مدفوع

نشرتْ الفنانة التركية، بيرين سات، فيديو عبر حسابها في إنستغرام، ظهرتْ فيه وهي ترقص بطريقة غريبة، مُرتدية هوت شورت باللّون الأسود، مع توب مُلون، نسّقتْ فوقه "روب" قصيرًا، مع شراشيب في أسفله. وظهرتْ سات في الفيديو حافية القدمين، وهي ترقص مثل الطيور، وقد دمجتْ في الفيديو حركاتها الرّاقصة، مع حركاتٍ مُطابقة لبعض أنواع الطّيور، وكتبت مُعلقة: "لا تنسوا أنْ تطيروا". https://www.instagram.com/p/BlS_3pEnnP7/?taken-by=berenn_saat وعلى صعيدٍ آخر، تعرّضتْ سات مؤخرًا لهجوم من متابعيها، بسبب ملابسها غير المتناسقة والجرئية، في حفل شاكيرا الغنائي، والذي أُقيم في اسطنبول، حيث تواجدتْ في الحفل إلى جانب زوجها المطرب، كينان دوغلو، مُرتدية تنورة قصيرة بتصميم نقشة "الحمار الوحشي"،

نشرتْ الفنانة التركية، بيرين سات، فيديو عبر حسابها في إنستغرام، ظهرتْ فيه وهي ترقص بطريقة غريبة، مُرتدية هوت شورت باللّون الأسود، مع توب مُلون، نسّقتْ فوقه "روب" قصيرًا، مع شراشيب في أسفله.

وظهرتْ سات في الفيديو حافية القدمين، وهي ترقص مثل الطيور، وقد دمجتْ في الفيديو حركاتها الرّاقصة، مع حركاتٍ مُطابقة لبعض أنواع الطّيور، وكتبت مُعلقة: "لا تنسوا أنْ تطيروا".

وعلى صعيدٍ آخر، تعرّضتْ سات مؤخرًا لهجوم من متابعيها، بسبب ملابسها غير المتناسقة والجرئية، في حفل شاكيرا الغنائي، والذي أُقيم في اسطنبول، حيث تواجدتْ في الحفل إلى جانب زوجها المطرب، كينان دوغلو، مُرتدية تنورة قصيرة بتصميم نقشة "الحمار الوحشي"، نسّقتها مع تي شيرت أسود، بفتحة كبيرة في المنتصف، وفوقه جاكيت جينز، وانتعلت حذاءً رياضيًا باللون الأبيض.

اترك تعليقاً