أخبار النجوم

"مُعجب" يُثير قلق رحمة حسن بانتحال شخصيّتها على فيسبوك

"مُعجب" يُثير قلق رحمة حسن بانتحال...

نشرتْ الفنانة رحمة حسن، عبر حسابها في إنستغرام، صورة لصفحة مزيّفة، تحمل اسمها على موقع فيسبوك، مؤكّدة، أنّ هذه الصفحة لا تخصُّها قائلة "مش بتاعتي ومش مسؤولة عنها". وعبّرتْ عن خِشيتها من هذه الصفحة المنسوبة لها، مؤكّدة، أنْ لا علاقة لها بها، ولا سيطرة لهاعليها، مع تحذيرها متابعيها من التفاعل معها، بأيّ شكل. https://www.instagram.com/p/BlTHnIiHipI/?taken-by=rahmahassanhaddad_ ولم تكتفِ الفنانة المصرية، التي أثارتْ مؤخرًا جدلاً كبيرً،ا بنشرها جلسة تصوير مثيرة، وهي ترتدي البكيني، وظهرتْ في إحداها شبه عارية، بل نشرتْ محادثة مع المسؤول عن الصفحة المنسوبة لها، والذي أكّد أنّه معجب بها، ولا يمكن أنْ يؤذيها بأيّة حال. ,كانت رحمة حسن، تعرّضت لموجة

نشرتْ الفنانة رحمة حسن، عبر حسابها في إنستغرام، صورة لصفحة مزيّفة، تحمل اسمها على موقع فيسبوك، مؤكّدة، أنّ هذه الصفحة لا تخصُّها قائلة "مش بتاعتي ومش مسؤولة عنها".

وعبّرتْ عن خِشيتها من هذه الصفحة المنسوبة لها، مؤكّدة، أنْ لا علاقة لها بها، ولا سيطرة لهاعليها، مع تحذيرها متابعيها من التفاعل معها، بأيّ شكل.

https://www.instagram.com/p/BlTHnIiHipI/?taken-by=rahmahassanhaddad_

ولم تكتفِ الفنانة المصرية، التي أثارتْ مؤخرًا جدلاً كبيرً،ا بنشرها جلسة تصوير مثيرة، وهي ترتدي البكيني، وظهرتْ في إحداها شبه عارية، بل نشرتْ محادثة مع المسؤول عن الصفحة المنسوبة لها، والذي أكّد أنّه معجب بها، ولا يمكن أنْ يؤذيها بأيّة حال.

,كانت رحمة حسن، تعرّضت لموجة من الهجوم والانتقاد من متابعيها، ومن روّاد مواقع التواصل، رغم تبريرها واعتذارها عن نشر الصور المُثيرة والجريئة، ما جعلها تلجأ لاستخدام خاصيّة عدم التعليق على صورها في إنستغرام.

اترك تعليقاً