أخبار النجوم

إليسا: أجر أحلام كان سيكسر موازين.. وما حصل مع نانسي عجرم بلا طعمة!

إليسا: أجر أحلام كان سيكسر موازين.....

محتوى مدفوع

علّقتْ الفنانة اللبنانية إليسا، على تنازل الفنانة الإماراتية أحلام عن أجرها بالكامل في مهرجان موازين بالمغرب، قائلة: "أحلام معها أكثر من 50 عازف.. تكلفة حفلها ضخمة جداً ستكسر المهرجان". وتابعتْ في حوارها، عبر برنامج "عرب وود": "ما فعلته أحلام شيء جيد جدًا منها لأن أجرها كان سيكلف المهرجان تكاليف باهظة.. وأنا مع فكرة التنازل عن الأجر إذا كان هناك سبب يستدعي ذلك". https://www.facebook.com/ArabwoodTV/videos/2622141498009960/ أما عن الهجوم اللاذع، الذي تعرّضتْ له مواطنتها، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بسبب رفضها لشرب الحليب في المغرب، واتّهامها بالتكبر والغرور، قالت، إنّ الصحافة قد كبّرت الموضوع، وإنّ الإنسان أحيانًا لا يكون على استعداد للأكل، أو الشرب.

علّقتْ الفنانة اللبنانية إليسا، على تنازل الفنانة الإماراتية أحلام عن أجرها بالكامل في مهرجان موازين بالمغرب، قائلة: "أحلام معها أكثر من 50 عازف.. تكلفة حفلها ضخمة جداً ستكسر المهرجان".

وتابعتْ في حوارها، عبر برنامج "عرب وود": "ما فعلته أحلام شيء جيد جدًا منها لأن أجرها كان سيكلف المهرجان تكاليف باهظة.. وأنا مع فكرة التنازل عن الأجر إذا كان هناك سبب يستدعي ذلك".

اليسا

#عرب_وود | في الجزء الثاني: "#إليسا" تدعم #أحلام في قرارها بموازين وتعلق على أزمة نانسي عجرم في #المغرب Elissakh Ahlam Nancy Ajram

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Monday, July 16, 2018

أما عن الهجوم اللاذع، الذي تعرّضتْ له مواطنتها، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بسبب رفضها لشرب الحليب في المغرب، واتّهامها بالتكبر والغرور، قالت، إنّ الصحافة قد كبّرت الموضوع، وإنّ الإنسان أحيانًا لا يكون على استعداد للأكل، أو الشرب.

وأضافتْ، أنّ هذا حقّها الشرعيّ في رفض أيّ شيء لا تريد تناوله، هذا أمرٌ شخصيٌّ يجب احترامه، معلقة: "اللي صار مع نانسي بلا طعمة".

أما عندما تساءل المذيع عن صحة فشل حفلها في السعودية، أكّدتْ إليسا، أنّها لن تعلّق على الموضوع، وأنّها ستكون في قمة لسعادة، لو غنّت لعدد قليل من الأشخاص وأفرحتهم.

 
اترك تعليقاً