أخبار النجوم

معز مسعود يرد على منتقدي زواجه من شيري عادل

معز مسعود يرد على منتقدي زواجه من ش...

محتوى مدفوع

ردّ الداعية معز مسعود، في البيان الصحفي الذي نشره عبر صفحته في الفيسبوك، على منتقدي زواجه من الفنانة شيري عادل، بعد طلاقه منذ أشهر من زوجته الثانية بسنت نور الدين. وشكر مسعود كل من بارك له على زواجه، وقال "أحسن الله إلى كل من أحسن الظن بي، وغفر لكل من أساء الظن بي أو أساء إلى شخصي أو إلى أهل بيتي". وأضاف "أدرك أنه من حق المهتمين برسالتي أن أزيل عنهم ضبابية المواقف المتعلقة بحياتي الشخصية التي في الحقيقة تخصني وحدي طالما أنها لم تتعارض مع منهجي". وأكد أنه لم يشرع أبدًا في بداية حياة جديدة حتى بالتعارف إلا بعد

ردّ الداعية معز مسعود، في البيان الصحفي الذي نشره عبر صفحته في الفيسبوك، على منتقدي زواجه من الفنانة شيري عادل، بعد طلاقه منذ أشهر من زوجته الثانية بسنت نور الدين.

وشكر مسعود كل من بارك له على زواجه، وقال "أحسن الله إلى كل من أحسن الظن بي، وغفر لكل من أساء الظن بي أو أساء إلى شخصي أو إلى أهل بيتي".

وأضاف "أدرك أنه من حق المهتمين برسالتي أن أزيل عنهم ضبابية المواقف المتعلقة بحياتي الشخصية التي في الحقيقة تخصني وحدي طالما أنها لم تتعارض مع منهجي".

وأكد أنه لم يشرع أبدًا في بداية حياة جديدة حتى بالتعارف إلا بعد الانفصال وانتهاء حياته السابقة بمدة كافية، وكثير من الناس ينساقون وراء الظنون والتكهنات والشائعات.

وأردف: "يعلم الله كم أتعامل مع الزواج بقدسية، ومع ذلك فإنه مهما بلغت درجة التعارف المسموح بها قبل الزواج، فإن التوافق الحقيقي لا يكتشفه الإنسان إلا بالعِشرة والزمان، ولذلك شرع الله الطلاق".

ونوّه إلى أن كثيرًا من حالات الانفصال تحدث بين أشخاص محترمين لم يصلوا لتوافق مناسب ليس إلا، و"لا يفوتني هنا شكر زوجتي السابقة ووالدتها الكريمة على موقفهما الراقي والداعم وقت انتشار شائعات كالعادة".

وتوقّع مسعود أن يتسبب خبر زواجه بالحيرة والتساؤلات عند الكثيرين، مضيفًا "أعلم بتفاصيل حياتي الشخصية والإطار الزمني الحقيقي لكل مرحلة، ولم ارتكب حرامًا أو عيبًا واخترت الحب والزواج رغم علمي بمدى فداحة الظلم الذي سنتعرض له أنا وزوجتي".

وقال "بدأ ينسب لي ظلمًا كلام لم أقله بل وحاربته طوال حياتي، أحيانًا ليظهرني متشددًا وأحيانًا ليظهرني مفرطًا، فمثلاً لم أتكلم أبدًا عن "حلوى مكشوفة" و"حلوى مغلفة" ولا أطيق ولا أقبل هذا الأسلوب المتدني في الكلام عن السيدات أصلًا".

واستغرب من "فبركة" صور كثيرة منها صور مزعومة للزفاف، وأكد أن أي صورة تجمعه بزوجته بعد زواجه هي صورة غير حقيقية.

واختتم بيانه قائلًا: "أنا تزوجت في النور أمام الجميع ولا أطلب من أي أحد تغيير مواقفه إطلاقًا، لكنني أطلب من الجميع احترام حياتي الشخصية ونقل الحقائق وليس الشائعات".

اترك تعليقاً