أخبار النجوم

سارة الودعاني في أول ظهور لها بعد الفيديو "الفاضح".. فماذا قالت؟

سارة الودعاني في أول ظهور لها بعد ا...

محتوى مدفوع

كشفت المذيعة وعارضة الأزياء السعوية في أول ظهور لها على السوشال ميديا بعد زواجها وانتشار الفيديو "الفاضح" لها، أنها أصبحت تعاني من النحافة الشديدة، لافتة إلى أنها خسرت نحو 4 كيلوغرامات ونصف الكيلوغرام خلال الفترة الماضية. وقالت سارة الودعاني في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" إنها وضعت خطة "تسمين" لنفسها حتى تكتسب وزناً من جديد، يشمل قائمة بأهم المطاعم والأكلات التي تحبها والتي ستقوم بتناولها خلال الفترة المقبلة. وأوضحت الودعاني أن سبب اختيارها لـ"جزر المالديف" لإقامة حفل زفافها، يعود لكونها أرادت بعض الخصوصية، وأكدت أنها تخيلت أن تكلفة الحفل هناك ستكون أقل ولكنها فوجئت أنها أكبر بكثير. https://www.youtube.com/watch?v=KUiAMnwNylI ولفتت

كشفت المذيعة وعارضة الأزياء السعوية في أول ظهور لها على السوشال ميديا بعد زواجها وانتشار الفيديو "الفاضح" لها، أنها أصبحت تعاني من النحافة الشديدة، لافتة إلى أنها خسرت نحو 4 كيلوغرامات ونصف الكيلوغرام خلال الفترة الماضية.

وقالت سارة الودعاني في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" إنها وضعت خطة "تسمين" لنفسها حتى تكتسب وزناً من جديد، يشمل قائمة بأهم المطاعم والأكلات التي تحبها والتي ستقوم بتناولها خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الودعاني أن سبب اختيارها لـ"جزر المالديف" لإقامة حفل زفافها، يعود لكونها أرادت بعض الخصوصية، وأكدت أنها تخيلت أن تكلفة الحفل هناك ستكون أقل ولكنها فوجئت أنها أكبر بكثير.

ولفتت عارضة الأزياء الشهيرة إلى أنه بعد الزواج عرفت أكثر قيمة والدها ووالدتها وأشقائها وأصبحت تشتاق لهم بشكل كبير وتفكر بهم دائمًا.

يذكر أنه وبعد زواج الودعاني بفترة قصيرة، تصدر فيديو "فاضح" لها مواقع التواصل وصفحات الأخبار، حيث كشفت الممثلة فيه عن أنها تعتزم الذهاب لشراء حمالات صدر جديدة، لأن صدرها أصبح أشبه بصدر الفنانة الاستعراضية "فيفي عبده".

وكانت سارة قد صرحّت عبر صفحاتها الشخصية بأنها نشرت ذلك المقطع عن طريق الخطأ، لكنها لاحقًا حذفت كلامها.

اترك تعليقاً