أخبار النجوم

شاهدي.. أسيل عمران تُوقع زوجة شقيقها أرضًا!

شاهدي.. أسيل عمران تُوقع زوجة شقيقه...

تداول عدد من متابعي وجمهور الفنانة السعودية أسيل عمران، فيديو عائليًا طريفًا لها، تظهر فيه عمران مع شقيقها باسل، خلال احتفالهما بعيد ميلاد زوجته. وفي المقطع الأول من الفيديو الذي سجلته شقيقتها الإعلامية لجين عمران، تظهر أسيل وهي تحمل قالب "كيكة" عيد الميلاد، أما في المقطع الثاني فبدت أسيل وهي تُمازح زوجة شقيقها خلال لعبهما لعبة الكراسي، حيث تقوم بسحب الكرسي قبل أن تجلس عليه الأخيرة لتوقعها أرضاً بطريقة فكاهية. وحظي الفيديو بإعجاب جمهور أسيل وشقيقتها لجين، مُشيدين على عمق العلاقة الأسرية التي تجمع الشقيقتين بوالدتهما وشقيقهما، إذ تعبر الشقيقتان عمران باستمرار عن محبتهما وفخرهما الكبيرين بعائلتهما. https://www.youtube.com/watch?time_continue=10&v=QTPMniTLkbY

تداول عدد من متابعي وجمهور الفنانة السعودية أسيل عمران، فيديو عائليًا طريفًا لها، تظهر فيه عمران مع شقيقها باسل، خلال احتفالهما بعيد ميلاد زوجته.

وفي المقطع الأول من الفيديو الذي سجلته شقيقتها الإعلامية لجين عمران، تظهر أسيل وهي تحمل قالب "كيكة" عيد الميلاد، أما في المقطع الثاني فبدت أسيل وهي تُمازح زوجة شقيقها خلال لعبهما لعبة الكراسي، حيث تقوم بسحب الكرسي قبل أن تجلس عليه الأخيرة لتوقعها أرضاً بطريقة فكاهية.

وحظي الفيديو بإعجاب جمهور أسيل وشقيقتها لجين، مُشيدين على عمق العلاقة الأسرية التي تجمع الشقيقتين بوالدتهما وشقيقهما، إذ تعبر الشقيقتان عمران باستمرار عن محبتهما وفخرهما الكبيرين بعائلتهما.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=10&v=QTPMniTLkbY

اترك تعليقاً