أخبار النجوم

شاهدي.. الظهور الأول لجورج كلوني بعد تعرضه لحادث سير خطير!

شاهدي.. الظهور الأول لجورج كلوني بع...

رصد مصورو الباباراتزي النجم العالمي جورج كلوني، في أول ظهور له بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في جزيرة "سردينيا" الإيطالية. وشوهد الممثل الأمريكي، البالغ من العمر 57 عاما، وهو مبتسم، أثناء نزوله من طائرته الخاصة في روما، وعبوره الطريق بمفرده حاملا حقيبة دون مساعدة من أحد، الأمر الذي دل على تحسن حالته الصحية، وربما تعافيه تماما من الإصابة. وكان النجم العالمي غادر المستشفى على الفور عقب الاطمئنان على صحته بعد تعرضه لحادث سير في جزيرة "سردينيا"يوم الـ10 من يوليو الجاري، حين اصطدمت دراجته النارية بسيارة مرسيدس. يذكر أن جورج كلوني موجود حاليا برفقة عائلته في جزيرة "سردينيا" من

رصد مصورو الباباراتزي النجم العالمي جورج كلوني، في أول ظهور له بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في جزيرة "سردينيا" الإيطالية.

وشوهد الممثل الأمريكي، البالغ من العمر 57 عاما، وهو مبتسم، أثناء نزوله من طائرته الخاصة في روما، وعبوره الطريق بمفرده حاملا حقيبة دون مساعدة من أحد، الأمر الذي دل على تحسن حالته الصحية، وربما تعافيه تماما من الإصابة.

وكان النجم العالمي غادر المستشفى على الفور عقب الاطمئنان على صحته بعد تعرضه لحادث سير في جزيرة "سردينيا"يوم الـ10 من يوليو الجاري، حين اصطدمت دراجته النارية بسيارة مرسيدس.

يذكر أن جورج كلوني موجود حاليا برفقة عائلته في جزيرة "سردينيا" من أجل تصوير مسلسله الجديد catch 22 الذي يشارك في بطولته بجانب كل من كريستوفر أبوت، وكايل تشاندلر، والمنتظر بدء عرضه العام المقبل.

اترك تعليقاً