أخبار النجوم

فنانة شهيرة تبارك لـ "مي سليم" على طلاقها!

فنانة شهيرة تبارك لـ "مي سليم" على...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة نسرين أمين عبر حسابها في إنستغرام صورة لها مع صديقتها الفنانة مي سليم، وعلقت عليها قائلة: "مي سليم حبيبتي وصاحبتي يا أجمل وأحلى وأطيب مي.. مبروك وحمد الله على سلامتك". وأثار هذا التعليق جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه ليس من المعتاد أن تبارك فنانة لصديقتها على طلاقها أو انفصالها، ما فسره البعض بالدعابة بينها وبين نسرين أمين، وهي بالمناسبة أيضا مطلقة، ويبدو أنها تمازح صديقتها بالعودة إلى دائرة الطلاق من جديد. https://www.instagram.com/p/BlQ1xMXlhco/?taken-by=nesreen_amin في حين فسره البعض الآخر برفض نسرين أمين ارتباط صديقتها من البداية بوليد فواز، والدليل قولها "حمد الله على السلامة" وكأن صديقتها شفيت

نشرت الفنانة نسرين أمين عبر حسابها في إنستغرام صورة لها مع صديقتها الفنانة مي سليم، وعلقت عليها قائلة: "مي سليم حبيبتي وصاحبتي يا أجمل وأحلى وأطيب مي.. مبروك وحمد الله على سلامتك".

وأثار هذا التعليق جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه ليس من المعتاد أن تبارك فنانة لصديقتها على طلاقها أو انفصالها، ما فسره البعض بالدعابة بينها وبين نسرين أمين، وهي بالمناسبة أيضا مطلقة، ويبدو أنها تمازح صديقتها بالعودة إلى دائرة الطلاق من جديد.

في حين فسره البعض الآخر برفض نسرين أمين ارتباط صديقتها من البداية بوليد فواز، والدليل قولها "حمد الله على السلامة" وكأن صديقتها شفيت من المرض، وقد حرصت نسرين على استخدام خاصية "منع التعليق" خشية هجوم متابعيها ممن استفزهم مباركتها لصديقتها على طلاقها وليس زواجها.

يذكر أن مي سليم حذفت مؤخراً كل صورها التي تجمعها مع زوجها وليد فواز بعد إعلانه عبر حسابه في إنستغرام انفصالهما، بعد أقل من شهر على زواجهما، ولكن الزوج لم يقم بحذف صورهما من حساباته حتى الآن.

اترك تعليقاً