أخبار النجوم

نادين الراسي برقصة "مُثيرة" مع ابنها.. والمُهاجمون بالمرصاد!

نادين الراسي برقصة "مُثيرة" مع ابنه...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، لا تكترث لكميّة التعليقات السلبيّة، التي تتعرّض لها، بسبب بعض تصرُّفاتها، فبالرغم من عدم مرور وقت طويل على آخر هجوم تعرّضتْ له، إثر جلوسها على الأرض، في حفل زفاف خاصّ، عادتْ الراسي، ونشرتْ فيديو جديدًا لها، أثار ضجّة كبيرة بين متابعيها. وتظهر الراسي في الفيديو، وهي ترقص بطريقة "مُثيرة" كما وصفها البعض، مع ابنها الكبير مارك، مُرتدية فُستانًا أسود قصيرًا، مكشوف الظهر. https://www.instagram.com/p/BlRMq8yh5w4/?taken-by=nadinealrassi طريقة رقص الراسي مع ابنها، أثارتْ غضب شريحة كبيرة من جمهورها، فيما طالبها البعض، بالتوقّف عن نشر فيديوهات الرّقص. وعلّق قسم كبير، أنّ ابنها يظهر في الفيديو، وكأنه يرقص بدون رغبته،

يبدو أنّ الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، لا تكترث لكميّة التعليقات السلبيّة، التي تتعرّض لها، بسبب بعض تصرُّفاتها، فبالرغم من عدم مرور وقت طويل على آخر هجوم تعرّضتْ له، إثر جلوسها على الأرض، في حفل زفاف خاصّ، عادتْ الراسي، ونشرتْ فيديو جديدًا لها، أثار ضجّة كبيرة بين متابعيها.

وتظهر الراسي في الفيديو، وهي ترقص بطريقة "مُثيرة" كما وصفها البعض، مع ابنها الكبير مارك، مُرتدية فُستانًا أسود قصيرًا، مكشوف الظهر.

طريقة رقص الراسي مع ابنها، أثارتْ غضب شريحة كبيرة من جمهورها، فيما طالبها البعض، بالتوقّف عن نشر فيديوهات الرّقص.

وعلّق قسم كبير، أنّ ابنها يظهر في الفيديو، وكأنه يرقص بدون رغبته، مُتكهِّنين، أنّ مارك قد يكون غير راضٍ على تصرّفات والدته الأخيرة.

اترك تعليقاً