أخبار النجوم

عهود العنزي تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل لخصرها!

عهود العنزي تكشف حقيقة خضوعها لعملي...

محتوى مدفوع

كشفتْ الفاشينيستا الكويتية، عهود العنزي، حقيقة خضوعها لعملية تجميل، من أجل تصغير حجم خصرها، موضّحة، أنّها لم تجرِ هذا النّوع من العمليّات. وأوضّحتْ، خلال إجابتها على أسئلة متابعيها، عبر حسابها على إنستغرام، أنّ السرّ الحقيقي لرشاقتها، هو اتّباعها لنظام غذائيّ دقيق ومتوازن، مؤكّدة أنها لم تجرِ عملية لتكميم معدتها.   وأشارتْ، إلى أنّها تفضّل ستايل الفاشينيستا رانيا فواز، عن فاطمة المؤمن. أمّا عند مقارنة الجمال مابين الفاشينيستا دانة طويرش، وفوز الفهد، أكّدتْ، أنّها تميل لجمال الأخيرة أكثر. وعن تفكيرها في خوض تجربة تقديم البرامج، أكّدتْ، أنّها لا تفكر في دخول هذا المجال على الإطلاق، لافتة، إلى أنّها سترفض أيّ عرض يُقدّم

كشفتْ الفاشينيستا الكويتية، عهود العنزي، حقيقة خضوعها لعملية تجميل، من أجل تصغير حجم خصرها، موضّحة، أنّها لم تجرِ هذا النّوع من العمليّات.

وأوضّحتْ، خلال إجابتها على أسئلة متابعيها، عبر حسابها على إنستغرام، أنّ السرّ الحقيقي لرشاقتها، هو اتّباعها لنظام غذائيّ دقيق ومتوازن، مؤكّدة أنها لم تجرِ عملية لتكميم معدتها.

 

وأشارتْ، إلى أنّها تفضّل ستايل الفاشينيستا رانيا فواز، عن فاطمة المؤمن. أمّا عند مقارنة الجمال مابين الفاشينيستا دانة طويرش، وفوز الفهد، أكّدتْ، أنّها تميل لجمال الأخيرة أكثر.

وعن تفكيرها في خوض تجربة تقديم البرامج، أكّدتْ، أنّها لا تفكر في دخول هذا المجال على الإطلاق، لافتة، إلى أنّها سترفض أيّ عرض يُقدّم إليها، بهذا الشأن.

اترك تعليقاً