أخبار النجوم

ما صحّة الصّور المتداولة لزفاف شيري عادل ومعز مسعود؟

ما صحّة الصّور المتداولة لزفاف شيري...

أكّدتْ المصورة، لميس أحمد، أنّ جلسة التصوير المنسوبة للفنانة شيري عادل، والداعية معز مسعود، ليست صحيحة، وأضافتْ أيضًا، أنّها لم تقمْ بتصوير حفل زفافهما. وبرّرتْ المصوّرة انتشار هذه الصور، ونسبتها إلى الفنانة شيري عادل ومعز مسعود، بالشبه بين العروسين في الصورة، وبين الفنانة والداعية، خاصة أنّ العروسين يقفان بظهرهما، ولا يظهر وجههما أمام الكاميرا، فضلاً عن قيامها بنشر صورتها مع شيري عادل، ما جعل البعض يربط بين الصور، وحفل الزّفاف. https://www.instagram.com/p/BlI0vzJB9Wc/?taken-by=lamees.ahmed.photography وكانت بعض المواقع، قد أخطأتْ، ونشرتْ هذه الصور، باعتبارها صور زفاف الداعية معز مسعود، والفنانة شيري عادل، قبل أنْ تنفي المصوّرة ذلك تمامًا. يُذكر، أنّ الدّاعية معز مسعود، أعلن

أكّدتْ المصورة، لميس أحمد، أنّ جلسة التصوير المنسوبة للفنانة شيري عادل، والداعية معز مسعود، ليست صحيحة، وأضافتْ أيضًا، أنّها لم تقمْ بتصوير حفل زفافهما.

وبرّرتْ المصوّرة انتشار هذه الصور، ونسبتها إلى الفنانة شيري عادل ومعز مسعود، بالشبه بين العروسين في الصورة، وبين الفنانة والداعية، خاصة أنّ العروسين يقفان بظهرهما، ولا يظهر وجههما أمام الكاميرا، فضلاً عن قيامها بنشر صورتها مع شيري عادل، ما جعل البعض يربط بين الصور، وحفل الزّفاف.

الف مبروك my lovely Bridal

A post shared by مصورة الفنانين لميس احمد (@lamees.a7med.photography) on

وكانت بعض المواقع، قد أخطأتْ، ونشرتْ هذه الصور، باعتبارها صور زفاف الداعية معز مسعود، والفنانة شيري عادل، قبل أنْ تنفي المصوّرة ذلك تمامًا.

يُذكر، أنّ الدّاعية معز مسعود، أعلن زواجه بشكل مفاجئ، من الفنانة شيري عادل منذ أيام، مؤكّدًا أنّهما متزوجان منذ 5 شهور، إثر طلاقه من زوجته الثانية بسنت نور الدين، وهو الخبر، الذي أثار جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً